عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تطرح أغنية جديدة بعنوان كاريزما| تفاصيل

نجوى كرم
نجوى كرم

طرحت المطربة اللبنانية نجوى كرم اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر مايو أغنية جديدة لها بعنوان كاريزما، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية كاريزما

وجاءت أغنية كاريزما من كلمات اليكسي قسطنطين، ألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 7 آلاف مشاهدة.

تصريحات نجوى كرم في برنامج حديث القاهرة

وسبق وأن تحدثت الفنانة نجوى كرم عن تفاصيل حفلها الذي أقيم في الإمارات، كما كشفت كواليس عن ألبومها، ووجهت رسالة إلى الشعب المصري.

وقالت نجوى كرم خلال لقائها في برنامج حديث القاهرة الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس: اشعر بالسعادة بعد حفلي في الإمارات لأن يوجد بها حميع الجنسيات، دائمًا ما تفتح قلبها للجميع وتحتضن الأشقاء العرب، والإمارات سابقة بتطورها الكبير لتكون صورة جميلة عن العالم العربي.

وتحدثت نجوى كرم عن ألبومها الجديد وأكدت، أن ما يهمها في ألبومها الجديد هو أن يكون على مستوى جيد تحبه، وتتمنى أن يعجب الجماهير والمستمعين، منوهة بأن الأغنية بها روح الفراق ولا يوجد بها حزن، وأنها لا تحب الحزن أو الغناء له قائلة:  الكلمة واللحن والتوزيع على مستوى يعجب الناس ومش بحب الحزن ولا أغني الحزن  ولا بحب الفراق.

تصريحات نجوى كرم التلفزيونية عن تريو آربك نايت

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة نجوى كرم عن كواليس  الحفل الغنائي الأضخم "تريو آربك نايت" في الرياض، وردت على المشككين في وجود توتر بين النجمات على المسرح، كما تحدثت عن اعمالها خلال الفترة المقبلة.

وقالت نجوى كرم خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: "الناس كانت حاسة أن مفيش حاجة هتجمعنا، بس كان الصالون جامعنا قبل المسرح، وفي ود وكان اللقاء لذيذ.. ما كان في تشنجات اللي كانو الفانز بفتكروها بالماضي.. فعلاً ما لقيت هالتشنج بالعكس كان في تودد أكتر وسلمنا على بعض بمحبة".

نجوى كرم تكشف حقيقة توتر علاقتها مع النجمات

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نجوى كرم عن كواليس  الحفل الغنائي الأضخم "تريو آربك نايت" في الرياض، وردت على المشككين في وجود توتر بين النجمات على المسرح، كما تحدثت عن اعمالها خلال الفترة المقبلة، وكشف حقيقة زواجها خلال العام الحالي.

وقالت نجوى كرم خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: الناس كانت حاسه أن مفيش حاجة هتجمعنا، بس كان الصالون جامعنا قبل المسرح، وفي ود وكان اللقاء لذيذ.. ما كان في تشنجات اللي كانو الفانز بفتكروها بالماضي.. فعلاً ما لقيت هالتشنج بالعكس"، كان في تودد أكتر وسلمنا على بعض بمحبة.

تابع موقع تحيا مصر علي