عاجل
الأربعاء 07 يونيو 2023 الموافق 18 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة زيزو واستبعاد فتوح.. قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها غدا السبت باستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع : محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – مصطفى الزناري – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد بلحاج – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

حقيقة عودة يوسف أوباما إلى الزمالك في الصيف 

ينتظر يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والمعار إلى نادي الحزم السعودي، تحديد موقفه سواء بالاستمرار مع ناديه السعودي أو العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من يوسف أوباما في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اللاعب ينتظر تحديد موقفه سواء بالاستمرار مع نادي الحزم السعودي أو العودة مرة أخرى لنادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «كل ما يتردد عن عودة يوسف أوباما لنادي الزمالك في الصيف ليس له أي أساس من الصحة، اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن، خاصة أن الأمر في يد إدارة الحزم السعودي، بسبب وجود بند في التعاقد بأحقية الشراء دون الرجوع لنادي الزمالك».

خالد لطيف: مجلس الزمالك متمسك باستمرار مرتضى منصور   

أكد خالد لطيف أمين صندوق الزمالك أن أعضاء مجلس الإدارة قرروا مساندة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي والاستمرار معا في إدارة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأضاف خالد لطيف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الزمالك اليوم قائلا: “مجلس الإدارة بالإجماع متمسك بأن نستمر معا في إدارة النادي”، وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء أمس عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي