عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يستعد لطرح دويتو مع سارة زكريا| تفاصيل

بوستر دويتو عمر كمال
بوستر دويتو عمر كمال وسارة زكريا

حرص المطرب عمر كمال على تشويق الجمهور والمتابعين لدويتو جديد يستعد لطرحه قريبًا مع المغنية سارة زكريا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمر كمال عبر فيسبوك

ونشر عمر كمال بوستر تشويقي للدويتو مكتوبًا عليه “قريبًا”، وقد حاز المنشور على إعجاب الكثيرين الذين تمنوا للفنان النجاح والتوفيق في أعماله القادمة.

أخر أعمال عمر كمال 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمر كمال أغنية أهلا رمضان، التي تم طرحها في شهر مارس الماضي، ونشر عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له مع المطرب سيف مجدي، معلقًا: كل سنة وأنتم طيبين، دلوقتى أغنية  أهلا رمضان  موجودة على اليوتيوب مع الصوت الجميل سيف مجدي.

وجاءت أغنية أهلًا رمضان من غناء عمر كمال وسيف مجدي، ومن كلمات محمد حسني، ومن ألحان مصطفى ابراهيم، ومن توزيع  رامي نوار، ومكس وماستر عمار خاطر.

كلمات أغنية أهلا رمضان

وتقول كلمات الأغنية: "جهز الفانوس ع الكآبة دوس هيأ النفوس جانا رمضان جانا بعد شوق رجع الهدوء دوب الفروق رجع روح زمان سهرة م الطويلة وسط ناس جميلة أحلى اصحاب وعيلة لم دول ودول ده معنى السعادة فرحة وبزيادة شهر الخير يا سادة قول ورايا قول أهلاً أهلاً رمضان رجع فرحتنا زمان طول حبة ماتجريش فرحنا كمان وكمان".

“اعمل احتفال جمع العيال أخ عم خال كله ع الفطار جهز التمور حضر السحور شهر خير ونور حلو ليل نهار سهرة م الطويلة وسط ناس جميلة أحلى اصحاب وعيلة لم دول ودول ده معنى السعادة فرحة وبزيادة شهر الخير يا سادة قول ورايا قول أهلاً أهلاً رمضان رجع فرحتنا زمان طول حبة ماتجريش فرحنا كمان وكمان”.

عمر كمال في مستشفى 57357

وسبق وأن شارك مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال مجموعة صور له من كواليس زيارته لمستشفى 57357، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر عمر كمال مع مرضى مستشفى 57357 في مجموعة الصور وهو يداعبهم ويلاعبهم ويتحدث معهم، كما ظهر في صور أخرى وهو يحتضن الاطفال ويقبلهم في لقطات إنسانية تفاعل معها الجمهور، وعلق عمر كمال على الصور، قائلا: صباح الفل على القلوب الطيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي