عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيفا يقرر تغريم الزمالك مليون دولار لصالح باتشيكو بسبب مستحقاته المتأخرة

باتشيكو
باتشيكو

حصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الحالي والزمالك السابق على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بتغريم الزمالك مليون دولار لصالحه بسبب عدم الحصول على مستحقاته وقت تدريب الفريق. 

تغريم الزمالك مليون دولار بسبب باتشيكو 

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن باتشيكو مدرب بيراميدز حصل على حكم لصالحه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بتغريم الزمالك مليون دولار بسبب مستحقات المدرب المتأخرة، حيث أصبح الزمالك مهددًا بإيقاف القيد لمدة 3 فترات في حالة عدم السداد. 

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع : محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – مصطفى الزناري – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد بلحاج – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مواجهات الأهلي أمام الأندية التونسية

وتستبشر جماهير النادي الأهلي، خيرًا عندما يخوض الفريق الأحمر، مواجهاته على ملعب رادس، نظرًا لما يحمله هذا الملعب من ذكريات مميزة لهم.

خاض الأهلي، 12 مواجهة على ملعب رادس، منهم 9 مواجهات أمام فريق الترجي التونسي، ومباراة أمام كلًا من الصفاقسي والإفريقي، و3 مواجهات أمام فريق الننجم الساحلي.

حقق المارد الأحمر، الفوز في 7 مواجهات، وخسر في 5 مباريات، ولم يحمس التعادل أي نتيجة دمعت الأهلي بأي فريق توننسي على ملعب رادس.

كما أن الأهلي شارك في 3 نهائيات على هذا الملعب، منهم نهائي أمام فريق الصفاقسي التونسي عام 2006، وفاز بشق الأنفس وخلال الدقائق الأخيرة بنتيجة هدف دون رد، في واحدة من أصعب البطولات التي حققها الفريق، ونهائيين أمام فريق الترجي، فازفي واحدة عام 2012، وخسر الأخرى عام 2018، بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

محامي الأهلي يقرر رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور 

قرر محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد سبابه في المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس الزمالك حاليًَا في مقر النادي.

وعلم «تحيا مصر» أن المستشار محمد عثمان محامي النادي الأهلي قرر رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور بعدما قام الأخير بسبه في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده الآن في مقر النادي. 

تابع موقع تحيا مصر علي