عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافلة الأهلي تغادر الفندق في طريقها إلى استاد حمادي العقربي لمواجهة الترجي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

غادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة منذ قليل في طريقها إلى استاد حمادي العقربي في رادس، استعدادًا لمباراة الفريق أمام الترجي المقرر لها العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تفاصيل برنامج الأهلي قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال 

ووفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني اليوم، فقد تناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا ثم أدت البعثة صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة بالعاصمة تونس، فيما تناول اللاعبون وجبة الغداء في الرابعة عصرًا قبل ساعة ونصف الساعة من المحاضرة الختامية التي عقدها الجهاز الفني داخل فندق الإقامة، ويعقبها مباشرة التحرك إلى ملعب المباراة.

وخلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد أمس تم التأكيد على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء، كما تم الاتفاق على وصول الفريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها.

تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي 

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الترجي المقرر لها العاشرة مساء اليوم على استاد حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

معلومات عن حكم مباراة الأهلي والترجي 

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي، فريق النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير حكم مباراة الذهاب الكيني بيترو أويرو كاماكو، بمساعدة الثنائي سورو فاتسواني وجيلبرت شيرويوت، والحكم الرابع الصومالي عمر عبدالقادر، أما الحكم الجزائري مصطفى غربال فسيتولى إدارة تقنية الفيديو في لقاء الذهاب، ويساعده مقرن جوراري.

الاسم: بيتر واويرو كاماكو.

الجنسية: كيني.

العمر: 40 عامًا.

بدايته مع التحكيم: عام 2011.

اعتماد «فيفا»: 2017.

تابع موقع تحيا مصر علي