عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب ناعياً محمود بكري: صحفي لا يعوض حاليا.. فيديو

الإعلامى عمرو أديب
الإعلامى عمرو أديب

قدم الإعلامي عمرو أديب واجب العزاء على الهواء لصديقه مصطفى بكري في وفاة أخيه الراحل محمود بكري قائلا: "كان شخص محترم وصحفي لا يعوض حاليا".

تحيا مصر

تاريخ طويل من الإنجاز

وقال أديب أثناء  برنامج "الحكاية"، على الفضائية أم بي سي مصر، إنه كان صحفي محترم ولديه تجربة كبيرة هو وأخيه في جريدة الأسبوع فهو زميل وصديق عزيز وأخلاق الصعايدة المحترمة جدا وتاريخ طويل من الإنجاز.

 وتابع "بنعزي صديقنا مصطفى بكري ونحن نشعر بألمه وسواء كنت مع عائلة بكري أو ضدها فهي لها يد كبيرة في الإعلام المصري والصحافة المصرية ومحمود بكري كان يعلم أن النهاية اقتربت وقضى وقت كبير في المستشفى".

صراع مع المرض

ورحل عن عالمنا  النائب محمود بكرى، عضو مجلس الشيوخ، الأربعاء الماضي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعالج من الإلتهاب الرئوي والخلل بالجهاز المناعي، وذلك فى المستشفى العسكرى بالمعادى.

عزاء 3 أيام للنائب محمود بكرى فى محافظة قنا

وقد نُقل النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ إلي مستشفي المعادي العسكري بعد ٧٠ يوما قضاها في مستشفى السلام الدولي  حيث تم إدخال بكري إلي غرفة العناية المركزة بالمستشفى العسكري حيث يعالج من الالتهاب الرئوي أو خلل بالجهاز المناعي.

وقال النائب مصطفى بكرى:" بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب د . محمود بكري عضو مجلس الشيوخ . الذي توفي منذ قليل بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من ٧٠ يوما وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبه ( المعنا - بندر قنا ) عصر اليوم بناء علي وصيته ، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهره. رحم الله أخي العزيز  وغفر له ماتقدم وماتأخر من ذنبه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون - مصطفي بكري والأسره.

تابع موقع تحيا مصر علي