عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراجع جديد فى سعر الفراخ البيضاء اليوم السبت

سعر الفراخ اليوم
سعر الفراخ اليوم

تشهد أسعار الفراخ البيضاء  اليوم السبت 13 مايو تراجع جديد حيث مازالت تواصل الانخفاض الذى بدأ بعد انتهاء شهر رمضان الكريم حيث اانخفضت الفراخ البيضاء ما يقارب من 20 جنيها حيث سجل سعر كيلو الفراخ اليوم 65 جنية فى المحلات بينما كان فى شهر رمضان يسجل 80 وأكثر بسبب زيادة الطلب على الشراء .

تحيا مصر 

سعر الفراخ البيضاء فى المزرعة 

حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء فى المزؤعة 60 جنيها، وبلغ سعر كيلو الفراخ البلدى 80 جنيها حيث يختلف سعر الفراخ البيضاء فى المزرعة عن أسعار أسواق التجزئة حيث يضاف إلى سعر الفراخ فى اسواق التجزئة من 5 إلى 10 جنيهات فرق للعمالة والتنقلات.

سعر الفراخ فى أسواق التجزئة

سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم ٦٥ جنيها

سعر كيلو أوراك اليوم  ٦٨ جنيها

سعر كيلو شيش طاووق اليوم ١٤٥ جنيها

سعر كيلو صدور بانية اليوم ١٦٤ جنيها

سعر كيلو إستربس ( موز ) اليوم ١٦٤ جنيها

سعر كيلو فراخ  منديل ١٢٦ جنيها

سعر كيلو صدور بالعظم ١٠٥ جنيها

سعر كيلو الدبابيس اليوم ١٠٠ جنيها

سعر كيلو الأجنحة اليوم ٤٥ جنيها

سعر كيلو كبد و قوانص ٧٠ جنيها

سعر كيلو قوانص صافي ٧٠ جنيها

سعر كيلو كبد صافي اليوم ٧٥ جنيها

أسعار الفراخ فى مصر 

وجدير بالذكر أنه أوضحت بيانات بورصة الدواجن، أن هناك استقرار سعر الدواجن البلدي عند قيمة تتراوح بين 90 و95 جنيهًا للكيلو، كما يتراوح سعر الكيلو من الأمهات الأبيض بين 54 و55 جنيه، مع استقرار سعر كيلو البط الفرنساوي عند مستوى يتراوح بين 74 و75 جنيها، كما يتراوح سعر كيلو البط المسكوفي بين 99 و100 جنيه، ويتراوح سعر البط المولار بين 84 و85 جنيها، وسعر الفراخ البيضاء 60 جنيها .

أسعار البيض اليوم

وأوضحت بيانات بورصة الدواجن استقرار سعر كرتونة البيض الأبيض عند قيمة تتراوح بين 91 و91.75 جنيه، كما يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر بين 96 و96.75 جنيه، وتسجل كرتونة البيض البلدي سعر يتراوح بين 89 و90 جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي