عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. طرح أولى حلقات مسلسل اللعبة 4 على شاهد

اللعبة _ أرشيفية
اللعبة _ أرشيفية

تطرح منصة شاهد vip أولي حلقات مسلسل اللعبة 4 ، غدًا الأحد الموافق 14 مايو ويحقق العمل نجاح ساحق.

تحيا مصر يرصد موعد طرح مسلسل اللعبة 4 على منصة شاهد.

قصة مسلسل اللعبة 4

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

أبطال مسلسل اللعبة 4

المسلسل بطولة: الفنان هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني..

رد النجم شيكو على تصريحات صديقه النجم أحمد فهمي الذي قاله مؤخرا أن انفصاله، هو وشيكو وهشام ماجد، كان له مميزات كبيرة عليهم.

تصريحات شيكو

قال شيكو: "كل واحد بيفكر بدماغ مختلفة، كنا في الأول تفكيرنا متشابهة، بعدما كبرنا سويا في العمل، أصبح لكل منا تفكير مختلف، وكان صعب جدا أن نجد فكرة عمل تناسب ثلاثة أبطال موزعة بينهم، وهذا الأمر تحقق بالانفصال"، حسب تصريحاته في برنامج "The Insider بالعربي".

وتابع: أما رأيي في أعمال أحمد فهمي، شهادتي مجروحة، أحمد أخي.

وقال شيكو خلال لقائه في برنامج ذا إنسايدر: رافض فكرة البطولة المطلقة في فيلمي ومفيش حاجة اسمها بطولة مطلقة .

وكشف شيكو عن افتقاده لهشام ماجد، لأنه يعتبر العمل الأول لشيكو بدون هشام، وأوضح: مفقتد هشام من الكتابة والتحضير و60% من اللعبة احنا مش مع بعض اصلا.

وأضاف شيكو: بعت لـ هشام ماجد الفيلم وخدت رأيه فيه وبعتهوله وشافوا، واتناقشنا في حاجات كتير في الفيلم قبل عرضه.

و تحدث شيكو عن كواليس العمل وبعض المشاهد الأكشن وقال: عندي دوبلير هو اللي عاملي نص الفيلم ومشهد الأكشن بتاع العربية كان من

تابع موقع تحيا مصر علي