عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة حسن شاكوش تثير الجدل: حسبنا الله فيمن ظلمنا.. فوضت ليك الأمر كله يا صاحب الأمر

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته _ أرشيفية

أثارت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، بعدما كتبت عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: حسبنا الله فيمن ظلمنا ومن آذانا وذكرنا بسوء.. فوضت ليك الأمر كله يا صاحب الأمر.

تحيا مصر يرصد إثارة زوجة حسن شاكوش للجدل.

تصريحات محامي حسن شاكوش 

وأكد محامى حسن شاكوش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفي، أن حسن لم يعلم شيئا، عن زواج ريم الأول، وكان يعتقد أن ريم آنسة ولكن للأسف مدام، وهو لم يكن يعلم ولكن أكتشف ذلك بعد الزواج، كما والدها قدم بطاقة لأبنته وهى أنسة ولم يقدم قسيمة طلاق لها وهذا يعد تزويرا ولذلك فسنقدم محضرا بالتزوير.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ريم طارق - 28 سنة ربة منزل، أفادت فيه بتضررها من زوجها مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، لقيامه بطردها من منزل الزوجية في ساعات متأخرة داخل أحد المناطق السكنية، وإستيلائه على إيصال أمانة بديل مؤخر الصداق وسرقة شبكتها والإستيلاء على المنقولات الذهبية.

أزمة حسن شاكوش وزوجته

وباشرت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، التحريات في الواقعة، حيث قالت ريم في البلاغ أن الخلافات دبت بينها وبين حسن شاكوش قبل فترة وجيزة وأنها تأخرت في تحرير البلاغ أملا منها في الصلح بينهما، إلا أن شاكوش أرسل لها رسالة عبر فيها عن رغبته في إنهاء علاقتهما الزوجية فحضرت لتحرير محضرا بالواقعة.

وكتب حسن شاكوش عبر منصة التواصل الإجتماعي قائلا «مساء الفل عليكم جميعًا يمكن القصة دايمًا ناقصة والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشىء جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء».

تابع موقع تحيا مصر علي