عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل مباريات مان سيتي القادمة 2023

تحيا مصر

يقترب مانشستر سيتي من انتهاء موسم 2022/2023 على الصعيد المحلي والقاري، إذ يتبقى للفريق 6 مباريات سوف يخوضها خلال الأيام المقبلة من شهر مايو مرورًا إلى شهر يونيو والختام مع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد في ديربي جديد هو الثالث هذا الموسم، حيث يسعى كتيبة إريك تين هاج بتحقيق البطولة الثانية هذا الموسم. 

ونستعرض المباريات المتبقية للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، خلال الموسم الحالي في بطوة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” وبطولة دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي. 

 14 مايو مباراة إيفرتون

يواجه فريق جوارديولا نظيره إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 14 من الشهر الجاري، واحتضن ملعب الاتحاد مواجهة الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وجاءت الأهداف عن طريق النرويجي إيرلينج هالاند، وديماراي جراي لاعب إيفرتون.

وتقابل الفريقان بعضهما البعض في 51 مباراة بالدوري الممتاز، فاز الفريق السماوي في 23 مواجهة وتعرض للهزيمة 18 مرة وجاء التعادل في 10 مواجهات.

17 مايو ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا

ويحتضن ملعب الاتحاد مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ انتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بالتعادل الإيجابي 1/1 على أرض سانتياجو برنابيو.

تقابل السماوي بحامل لقب دوري الأبطال ثماني مرات في البطولة مرتين، شهدت تاريخ تلك المواجهات تكافؤ واضح بين الفريق الإسباني والإنجليزي، حيث فاز السيتي ثلاث مرات وانتصر ريال مدريد في ثلاث مواجهات أيضا وخيم التعادل بينهما مرتين. 

21 مايو مباراة تشيلسي

سيواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي، يوم الأحد الموافق 21 مايو في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على استاد الاتحاد.

واجه الفريق السماوي بتشيلسي في الدوري الممتاز 51 مرة، فاز السيتي في 17 مباراة وخسر في 27 مواجهة وتعادل مع البلوز 7 مرات.

24 مايو مباراة برايتون

يحل مانشستر سيتي ضيفًا على فريق برايتون، في المباراة التي ستجمعهما يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد شهدت مواجهة الذهاب فوز السماوي بنتيجة 3-1، وجاءت الأهداف عن طريق مهاجمنا النرويجي الذي سجل ثنائية وكيفين دي بروين، وأحرز ليونالردو تروسارد هدف برايتون الوحيد في اللقاء.

28 مايو مباراة برينتفورد

سيختتم مانشستر سيتي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022\23 بمواجهة برينتفورد في إطار منافسات الجولة الـ 38، وسوف تقام المباراة يوم الأحد الموافق 28 مايو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

تقابل السماوي بنظيره برينتفورد في الدوري الممتاز ثلاث مرات فقط، فاز السيتي مرتين وخسر مرة فقط في مباراة الذهاب التي احتضنها استاد الاتحاد في شهر ديسمبر الماضي وانتهت بنتيجة 2-1.

3 يونيو مباراة مانشستر يونايتد 

سوف يواجه مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد يوم السبت، الموافق الثالث من شهر يونيو، في إطار منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في ختام الموسم الإنجليزي. 

تابع موقع تحيا مصر علي