عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بشعة.. سيدة تقتل طفليها والزوجة السابقة لزوجها الجديد.. فيديو

تحيا مصر

شهدت الولايات المتحدة جريمة مأساوية هزت البشرية وتم رصدها من خلال تقرير تم عرضه لتفاصيل الواقعة التى قامت بها أم اميريكية بمساعدة زوجها الجديد.

تحيا مصر 

حيث عرض على فضائية “يورونيوز” تقرير عن تفاصيل واقعة جريمة قتل، حيث اقدمت أم على قتل طفليها والتواطؤ في قتل الزوجة السابقة لزوجها الجديد وتم إدانة الأم أمريكية بقتل طفليها في قضية تحولت مسلسلاً على نتفليكس.

سيدة تقتل طفليها والزوجة السابقة لزوجها الجديد

حيث كشف التقرير الذى تم عرضه أن الأم الأميركية منخرطة بقوة في نظريات نهاية العالم، حيث قامت بقتل طفليها والتواطؤ في قتل الزوجة السابقة لزوجها الجديد، فى تفاصيل قشعرت لها الأبدان وأثارت الرأى العام فى الولايات المتحدة.

وأوضح التقرير، أن الزوجان عضوان في جماعة متطرفة من طائفة المورمون تستعد لنهاية العالم، ملاحقين أيضاً بتهمة الاحتيال لأنهما استمرا في تقاضي مخصصات عائلية عن الطفلين بعد فقدانهما، حيث أن الأم الأميركية منخرطة بقوة في نظريات نهاية العالم.

قتل ابنتها البالغة 16 عاماً وابنها بالتبني البالغ 7 سنوات

ودفعت الأم لوري فالو، التي تعتبر نفسها وفقاً لشهادات منقذة للبشرية، ببراءتها في القضية.

وأوضح التقرير، أنه صدر حكم قضائي يدين لوري فالو خصوصاً بقتل ابنتها البالغة 16 عاماً وابنها بالتبني البالغ 7 سنوات، اللذين كانت تعتبرهما بحسب المحققين من كائنات الزومبي.

و كان قاضي ولاية أيداهو في شمال غرب الولايات المتحدة يلاحق فالو التي تؤمن بالتقمص، بتهمة الضلوع في جرائم القتل الثلاث إلى جانب زوجها الخامس، تشاد دايبل، مؤلف كتب عن نظريات الباطنية، ونتج عنه قتل طفليها والزوجة السابقة لزوجها الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي