عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقيتهم في وشي قطعتهم.. جريمة الجزار وستات الجيزة|التفاصيل الكاملة

المتهم
المتهم

جثتين سيدتين في حالة تعفن داخل منزل في الجيزة.. البلاغ الذي اثار الذعر في منطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة، وكانت بدايته إنبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المنيرة الغربية.

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل سيدتين في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة المنيرة الغربية شمال الجيزة، بورود بلاغا بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين العثور على جثتين الأولى ربة منزل والثاني كريمتها مقيمتان في الشقة بعقار ملك السيدة الأولى.

جزار وراء إرتكاب جريمة قتل سيدتين في الجيزة

شكلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة جزار، مُقيم بمحافظة القليوبية " له معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد مكان إختباء المذكور بمحافظة الإسكندرية وبالتنسيق مع مديرية أمن الأسكندرية تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه.

إعترافات المتهم بقتل سيدتين في الجيزة

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة تفصيليا بدافع السرقة، حيث قرر بأنه نظرا لسابقة سكنه بذات العقار ملك المجني عليها الأولى، ولمعرفته بسكنها وإبنتها في الشقة، عقد العزم على سرقتها.

وأضاف المتهم، بقيامه بالدلوف إلى الشقة مسرح الجريمة وبحوزته سلاح أبيض وما أن شاهد المجني عليهن أمامه حتى تعدى عليهن بإستخدام السلاح الأبيض محدثاً إصابتهن الموصوفة في تقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياتهن.

وتابع المتهم بقيامه بالإستيلاء على بعض محتويات الشقة ومبلغ مالي كان موجود وهاتف محمول، وأرشد المتهم بقتل سيدتين في شقة بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة عن المسروقات المستولى عنها.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وصرحت جهات التحقيق في الجيزة بدفن جثتين السيدتين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي