عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حميد الشاعري يحيي حفل زفاف نجل شكري أبو عميرة

حفل زفاف نجل شكري
حفل زفاف نجل شكري أبو عميرة _ أرشيفية

احتفل إبراهيم جمال أبو عميرة، مساء الخميس، الموافق 11 مايو، بحفل زفاف ابنته المخرجة سعاد على المخرج محمود، نجل المخرج شكري أبو عميرة، والذي أقيم فى بحيرة القاهرة التابعة لمتحف الحضارة.

تحيا مصر يرصد حفل زفاف نجل شكري أبو عميرة. 

حفل زفاف نجل شكري أبو عميرة 


وحرص الفنان حميد الشاعري على إحياء حفل زفاف نجل المخرج شكري أبو عميرة، وقدم باقة كبيرة ومختلفة من أجمل وأشهر أغانيه ومنها "جلجلي"، "عيني" وغيرها من الأغاني.

حضور حفل زفاف نجل شكري أبو عميرة 

وكان من أبرز حضور حفل زفاف نجل شكري أبو عميرة، النجمة ليلى علوي، والنجم أحمد عز، والنجم ياسر جلال، والنجمة ماجدة زكى، والفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنان القدير صلاح عبدالله، والفنان القدير خالد زكي، والنجمة رانيا فريد شوقي، والفنانة سهر الصايغ وخطيبها، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، والنجم أحمد زاهر، والفنان محمود حجازي و السيناريست الكبير مدحت العدل، والمنتج محمد العدل، والمخرج ماندو العدل، والنجم ماجد المصري، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامى عمرو الليثي وآخرين.


بالإضافة إلى أحمد الوكيل، وأحمد عامر والسيدة حرمه، كريمة إبراهيم جمال أبو عميرةِ، والسفير المغربي أحمد التازي، وزير الشؤون الاجتماعية فضلًا عن عدد كبير من رجال الأعمال.

تصريحات شكري أبو عميرة 

على الصعيد الآخر، قال المخرج شكري أبو عميرة ان من اقرب المسلسلات الى قلبه مسلسل ملك روحي للفنانة يسرا؛ بالإضافة الى انه المسلسل الذي مثل فيه النجم أحمد عز و المسلسل يحتوى على نسبة كبيرة من الرومانسية؛ بالإضافة إلى انه اطلق على ابنته اسم ملك.

أضاف المخرج شكري أبو عميرة انه قام بعمل برنامج جديد في جديد والذي قدم النجوم  مثل عمرو دياب ومصطفى قمر و الكينج منير  و ذلك لأنه لم يرغب في مسيرة الدراما  لشعوره أن طريقها طويل ؛ مضيفا انه من الشخصيات القلائل في الوسط الفني التي لا ترغب في الظهور في المناسبات الاجتماعية

تابع موقع تحيا مصر علي