عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشيقها أصغر منها.. نيرة ضحكت على النقاش وخليته يقتل جوزها في كفر الشيخ

سيدة - ارشيفية
سيدة - ارشيفية

زوجة خائنة في كفر الشيخ.. إرتمت في أحضان عشيقها، وراحت تقيم معه السهرات الحمراء، يوما وراء يوم والزوجة غارقة في علاقتها الغير شرعية مع نقاش، إلى أن خططت ودبرت للتخلص من زوجها بأن وسوست لعشيقها بقتله، ثم ساعدته على لقاء زوجها إلى أن أجهز عليه، وفي النهاية سطرت محكمة جنايات شرم الشيخ نهايتهم بالإعدام شنقا.

تفاصيل جريمة ربة المنزل وعشيقها في كفر الشيخ

نيرة ربة منزل في عمر الـ 33 عاما، تعرفت على نقاش يدعى علاء ودارت بينهما علاقة غير شرعية، حيث كانت تتقابل مع عيشقها ويقيمان سويا السهرات الحمراء، وفي إحدى السهرات وبعد ممارسة الجنس سويا حضرت فكرة شيطانية على بال المتهمة نيرة بالخلاص من زوجها حتى يتسنى لها ممارسة الرذيلة بدون مشكلات.

وسوست المتهمة نيرة في أذن المتهم علاء، وخططت ودبرت وأتفقت معه على كيفية قتل زوجها، ثم راحت تقنع زوجها بضرورة الخروج للعمل رغم أنه أبلغها بأنه منهكا ولا يستطيع الخروج، إلا أنه خرج وما أن شاهده عشيقها حتى أجهز عليه بالسلاح الأبيض دون مقاومة منه.

إحالة المتهمة بقتل زوجها وعشيقها للجنايات

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشيخ، بلاغا تضمن العثور على جثة شخص، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهم وباشرت جهات التحقيق التحقيقات ثم أحالت القضية إلى محكمة الجنايات.

وأحالت النيابة العامة في كفر الشيخ المتهمين نيرة 33 عاما - ربة منزل، وعلاء 30 عاما - نقاش، إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمتهم فيما أسند إليهم من إتهام قتل زوج المتهمة الأولى على خلفية علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم الثاني، وأتهمت النيابة المتهم الأول بقتل المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

إعدام الزوجة والعشيق في جريمة كفر الشيخ

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك سلاحًا أبيض محل الاتهام الثاني، وذلك بأن اتصل بالمجني عليه طالبًا لقاؤه لتوصيله لوجهة أرادها وانتظره بالمحل الذي أيقن مروره منه قادمًا إليه، وعقب ملاقته استدرجه إلى مكان ناء غير مطروق وما أن شاهده منفردًا عاجلة طعنًا بسكين أعده سلفًا لذلك حتى أزهق روحه، فيما وجه له تهمة إحرازه سلاحًا أبيض "سكين" دون مسوغ قانوني.

أما المتهمة الثانية فاشتركت مع المتهم الأول في ارتكاب الجرم محل الاتهام الأول بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة، وذلك بأن وسوست له بقتله وما أن لقى قبولها حتى خططت ودبرت له ومعه على كيفية قتل المجني عليه وساعدته بأن أقنعت المجني عليه بلقائه رغم تعبه مما سهل له مشاهدته وطعنه بسلاحه الأبيض دون مقاومة منه مزهقًا روحه.

وعقب تداول جلسات القضية قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، بعاقبة ربة المنزل والنقاش بالإعدام شنقًا، عما نسب إليهما بإدانتهما بقتل الزوج عمدًا مع سبق الإصرار على خلفية علاقة غير شرعية بينهما بقرية الطواحنية التابعة لمركز كفر الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي