عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وهي رايحة تحفظ قرآن.. إعترافات قاتلة الطفلة رودينا في قنا

طفلة قنا - رودينا
طفلة قنا - رودينا

جريمة مأساوية في محافظة قنا.. ارتكبتها ربة منزل في حق الطفلة رودينا، فقد كشفت أجهزة أمن قنا التفاصيل الكاملة للعثور على جثة طفلة 8 سنوات مذبوحة داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي محافظة قنا.

التفاصيل الكاملة لمقتل طفلة قنا

واقعة طفلة قنا بدأت ببلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تضمن العثور على جثة طفلة داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، وتزامن ذلك مع بلاغ تغيب طفلة بالغة من العمر 8 سنوات، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة بمديرية أمن قنا إلى موقع البلاغ.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن قنا، أن الجثة لطفلة بالغة من العمر 8 أعوام وتدعى رودينا م ك، وتتوافق مواصفاتها مع مواصفات بلاغ التغيب، وتم نقل جثة الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في قنا.

ضبط المتهمة بقتل طفلة قنا

وشكلت الأجهزة بمديرية أمن قنا فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الجريمة جارة المجني عليها بعد أن طلبت فدية من أسرتها، حيث تبين أن المتهمة إستدرجت الطفلة إلى منزلها وأتصلت بأرستها وطلبت فدية قدرها 10 آلاف جنيه، ثم تخلصت من الطفلة ووضعتها في جوال وألقتها أعلى سطح المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في قنا القبض على المتهمة، وبمواجهتها أعترفت بارتكابها جريمتها تفصيليا، وذلك بغرض سرقة قرطها الذهبي لمرورها بضائقة مالية كبيرة.

إعترافات قاتلة طفلة قنا

وأدلت المتهمة بإعترافات تفصيلية قائلة أنها خططت لإستدراج الطفلة رودينا وسرقة قرطها الذهبي، بسبب مرورها بضائقة مالية، وإنتظرت حتى خرجت الطفلة إلى حفظ القرآن الكريم في القرية كعادتها، ثم إستدرجتها للمنزل وخنقتها.

وتابعت المتهمة، حاولت سرقة القرط الذهبي فقط ولقيتها بتصرخ روحت خنقتها عشان ما اتفضحش، ومكنش قصدي اقتلها كنت عايزاها تسكت، وبعدين خبط راسها في الحيط وحطيتها في شوال ودفنتها في رمال فوق السطح.

وأكملت المتهمة بقتل طفلة قنا، كنت هستني الناس تنام وأخرج بيها أرميها في أي حتة بس الموضوع اتكشف، وأختي خرجت تصوت في الشارع وتقول «ألحقوا أختي قتلت البت» واتفضحت وبعدين أتقبض عليا.

تابع موقع تحيا مصر علي