عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد: كنت مبسوطة وأنا بعمل الشر في بابا المجال والمنافسة بيني وبين الأبطال حلوة

جومانا مراد
جومانا مراد

حلت الفنانة جومانا مراد ضيفة على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، والذي تقدمه الإعلاميتن سهير جودة ومفيدة شيحة عبر شاشة قناة cbc، والذي كشفت خلاله عدد من التصريحات عن أعمالها الفنية الرمضانية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جومانا مراد عن أعمالها الفنية الرمضانية

جومانا مراد: مسلسل عملة نادرة كان تحدي صعب

وقالت جومانا مراد خلال البرنامج أن ما يهمها في تقديم أي فني هو أن يكون مختلفا ومميز عن أي عمل آخر قدمته من قبل، موضحة أن دور دميانة في مسلسل عملة نادرة كان تحدي صعب للغاية بالنسبة لها.

وأشارت جومانا مراد بأنها لم تقدم أي أدوار شريرة سابقآ سوى آخر سنوات من خلال مسلسل خيانة عهد وبابا المجال، مضيفة "رغم أن شخصية مراسي شريرة لكن في أسباب دفعتها علشان تعمل كده وبخلي للشخصية مبررات علشان الناس تتعاطف معاها".

جومانا مراد: كان فيه منافسة حلوة بيني وبين أبطال بابا المجال

وتابعت :"كانت في منافسة حلوة بيني وبين أبطال بابا المجال والناس في الآخر تعاطفت مع الشخصية أول ما مات ابنها وبعدها سمت نفسها بالسم علشان تروح مع ابنها في النهاية وكنت مبسوطة وأنا بعمل الشر".

جومانا مراد في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه تألقت جومانا مراد في مسلسل عملة نادرة بالموسم الرمضاني 2023 وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

كما  تألقت في مسلسل بابا المجال إلى جانب النجوم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

تابع موقع تحيا مصر علي