عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الدماطي عضو إدارة الأهلي يشكر السفارة المصرية في تونس.. ويشيد بلاعبي الفريق بعد الفوز علي الترجي

تحيا مصر

 وجه محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في تونس، الشكر للسفير إيهاب فهمي، وطاقم السفارة المصرية في تونس، على الجهود الكبيرة التي بذلوها لمساندة الأهلي خلال فترة تواجد البعثة، مما كان له أكبر الأثر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشاد الدماطي بالأداء الرجولي للاعبي الفريق، وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية، وإحراز فوز يساعد  الفريق كثيرًا في لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

وأكد الدماطي على أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسؤولية، وبذلوا جهودًا كبيرة خلال المباراة، ونجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ويأمل أن تثمر تلك الجهود عن الفوز ببطولة إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

وينتظر الأهلي، مهمة سهلة في لقاء الإياب، المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، فأي نتيجة ستؤهل الفريق الأحمر، للمباراة النهائية، لينتظر الفائز من لقاء اليوم الذي يجمع بين كلًا من صنداونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي.

الأهلي في حال تأكد وصوله للمباراة النهاية، سيكون الفريق الأكثر وصولاًا لها بواقع 16 مرة، كما أنه سيتأهل لها للمرة الرابعة على التوالي، من بعد أعوام ( 2020، 2021، 2022).

بُشرة سارة تلاحق الأهلي

وهناك بُشرة سارة تلاحق المارد الأحمر، من بعد تحقيقه الفوز خارج ملعبه على حساب فريق الترجي التونسي، ألا وهي أن الأهلي لا يخسر أي مباراة نهاية، في حال فوزه خارج ملعبه، في دور نصف النهائي.

الأهلي عام 2020، فاز في مباراة نصف النهائي، بنتيجة هدفين دون رد، على حساب فريق الوداد المغربي، وفي المباراة النهائية أمام الزمالك، تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي عام 2021، أطاح الأهلي بفريق الترجي التونسي من دور نصف النهائي، بعد الفوز خارج ملعبه بنتيجة هدغ دون رد، والفوز في لقاء الإياب بالقاهرة، بنتيجة 3 أهداف نظيفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي