عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد: مبكررش أدواري في الشعبي وفيلم كباريه والفرح من أفضل أعمالي بالسينما

جومانا مراد
جومانا مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد عن تجسيدها دور الفتاة الشعبية في عدد من أعمالها الفنية في الدراما والسينما، مشيرة إلى أنها تستمد شخصيتها من الأشخاص في الشوارع المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جومانا مراد عن تجسيد دور الفتاة الشعبية 

جومانا مراد: بستمد دور الشعبية من الناس اللي في الشارع

وقالت جومانا مراد خلال حلولها ضفة على برنامج"الستات ميعرفوش يكدبوا"، والذي يعرض عبر فضائية cbc، وتقدمه الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة أنها تفضل نوعية الأدوار الشعبية لأنها تكون قريبة من فئة معينة من الجمهور وتستمع بنوعية تلك الشخصيات، موضحة :"وأنا ماشيه بالعربية بشوف دي لابسه إيه ودي بتتكلم إزاي دايما بخلي عندي مخزون وفي كل مرة بعمل شعبي بكون مختلفة ومكررش نفسي".

وأشارت جومانا مراد إلى أنها تفضل فيلمي الفرح وكبارية ولهما معزة خاصة في قلبها، حيث كانت بدايتها الحقيقة في السينما من خلال فيلم كبارية مع المخرج سامح عبدالعزيز وهناك أشخاص كثيرون لم يعرفون شخصيتها الحقيقة سوى في النصف الثاني من بقية أحداث العمل.

جومانا مراد عن فيلم يوم 13: محوري ومبسوطة اني كنت جزء من العمل

كدت الفنانة جومانا مراد،  أن دورها في فيلم يوم 13 ضيفة شرف ولكنه محوري حيث تدور القصة حول شخصيتها وهي الروح التي تظهر لأبطال الفيلم خلال أحداث العمل، موضحة أنها أحبت أن تكون جزء من تلك التجربة الهامة.

واختتمت جومانا مراد حديثها، بأنها تتمنى تقديم دور كوميدي لايت مع المخرج سامح عبدالعزيز حيث قدمت معه من قبل مسلسل خيانة عهد ولاقى دورها نجاحاً كبيراً وقت عرض المسلسل.

جومانا مراد عن أعمالها في رمضان: كنت بصور أكتر من 48 ساعة من غير ما أنام

وسبق وتحدثت جومانا مراد عن أعمالها الفنية الرمضانية، فقالت: "كنت بقدم عاملين مختلفين في رمضان كنت بصور أكثر من 48 ساعة بشكل مستمر من غير ما أنام إلا ساعات قليلة وشخصية دميانة كانت صعبة أوي ومقلقتش أن أظهر شكلي يكون حلو مكانش ده يهمني كان أخري أحط كحل في عيني لأن مفيش ست صعيدية عامله ميكب، ويا سبحان الله أنا بميل لعدم الميكب واللهجة مكانتش صعبه عليا لأني بقالي فترة عايشة في مصر والمصريين عندهم روح خاصة بيهم".

تابع موقع تحيا مصر علي