عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب الموسيقيين: انتخابات النقابة في موعدها ويوجد عضو محال لنيابة الأموال يروج لهذه الشائعات

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن إجراء انتخابات نقابة الموسيقيين في الموعد المحدد لها، مشيرا إلى أن كل ما ينشر على تأجيل الانتخابات مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن انتخابات النقابة 

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن الانتخابات

وصرح مصطفي كامل في بيان أصدره منذ قليل بأن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبله والفتنه بين اعضاء الجمعيه العمومية.

 وطالب طارق مرتضى المستشار الاعلامى من الزملاء الصحفيين والإعلاميين توخى الحيطة فى تناول الاخبار الغير صحيحة و الحصول على اخبار للنقابة من المصدر الرسمى  وهو النقيب العام الفنان مصطفى كامل.

مصطفى كامل وتأخر المعاشات

وكان قد أصدر مصطفى كامل بيان شديد اللهجة بشأن تأخر المعاشات، قال فيه: يوم الأحد الموافق 14 مايو بإذن الله وبأمره، سوف أتواجد بالنقابة ولن أمارس مهام عملي في هذا اليوم إلا داخل الدور التاسع بمقر إدارة الحسابات، ومعي كل الزملاء أعضاء المجلس، ولن أغادر مقر النقابة إلا بعد إيضاح كافة تفاصيل وأسباب تأخير المعاشات لبعض الزملاء والأرامل.

وشدد قائلًا: ضرورة حضور نقيب أو سكرتير أي فرع له شكاوى خاصة بالمعاشات، على أن يكون مستوفيًا كافة وسائل تحديث بيانات كل عضو زميل بالمعاش أو أرملة أو ورثة الزميل المتوفي، وفي حالة عدم إحضار كافة بيانات التحديث سوف يتحمل الفرع مسئولية عدم استيفاء الأوراق، حضور كل الزملاء أعضاء المجلس لمتابعة الأمر لحظة بلحظة، حضور عماد الدسوقي مدير إدارة الحسابات والموظفين المسئولين بكامل عددهم.

مصطفى كامل: إذا ثبُت عدم استحقاق المعاش لأي زميل أو أرمل هصرف المعاش المتأخر نقدا

وتابع: سوف نعلن على الزملاء أعضاء الجمعية العمومية بيانًا كاملا وموثقًا بڤيديو مصور لإيضاح الموقف كاملا، إذا ثبُت عدم استحقاق المعاش لأي زميل أو أرملة، وتأكدت أنه ناتجًا عن تقصير من النقابة العامة أتعهد بصرف المعاش المتأخر نقدًا من النقابة العامة بالإضافة إلى صرف مبلغ 300 جنيه إضافية، تعويضًا عما أصاب الزميل أو الورثة من ضرر وعقابًا للنقابة العامة على سوء الإدارة.

وأضاف: إذا ثبُت أن الخطأ ناتج عن عدم الالتزام من الأعضاء الزملاء أو الورثة، سوف نعلن على الملأ، أسماء كل من تخلف عن التحديث والهدف من تخلفه، وإذا تبين عدم تحديثه بغرض التلاعب والحصول على أموال ليست من حقه، ستتم إحالته للتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي