عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد عن والدها: كان بيصوم لحد أخر يوم في حياته ومش عارفة أخرج من موضوع وفاته

جومانا مراد
جومانا مراد

حرصت الفنانة جومانا مراد خلال ضيافتها في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة cbc وتقدمه الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة على الحديث عن وفاة والدها والتي صرحت خلاله بتصريحات مؤثرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جومانا مراد عن وفاة والدها

جومانا مراد: كنت دلوعة أبويا وكنت بدلعه طول الوقت

وقالت جومانا مراد خلال البرنامج :"مش عارفه أخرج من موضوع وفاة والدي لحد دلوقتي ودي حاجه ملهاش علاقة بالرضا.. أبويا كان صاحبي جدا وكنت دلوعة أبويا وكنت بدلعه طول الوقت".

وتابعت: "حسيت أنا اللي موت مش هو ومعالم وشه كانت حلوه وكان بيصوم لحد آخر يوم في حياته رغم أنه كان تعبان في آخر أيامه وكان بيقرأ القرآن طول اليوم.. أنا دايما بشوفه وبعد ما دفنته في آخر اليوم حسيت أن أيده فوق رأسي".

وأشارت جومانا مراد، إلى أنها مفتقدة والدها بشكل كبير ولكن ذكراه موجوده في قلبها حتى الآن، وهناك تشابه كبيرة بينهما في الطباع والصفات حيث كان معروف عنه بالكرم وحب الناس.

جومانا مراد ووفاة ابنتها

وسبق وتحديث جومانا مراد عن وفاة ابنتها، فقالت في تصريحات تليفزيونية سابقة: "بنتي قبل ما تموت بيوم معرفتش أنام.. في نار قايده في قلبي وقولت لجوزي بنتي هتموت وفي تاني يوم الصبح لقيتها ماتت، وبعدها دخلتلها وحطيت ايدي عليها وكنت بقرألها دعاء وأنا خارجه من عندها شميت ريحة ريحان في أيدي وهي ريحة الجنة لأنها طفلة ملاك".

أخر أعمال جومانا مراد

جدير بالذكر أن الفنانة جومانا مراد شاركت في رمضان الماضي بمسلسلي عملة نادرة وبابا المجال وحققت نجاحاً كبيراً حيث تصدرت التريند أكثر من مرة وأشاد بها عدد كبير من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي