عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يحتفل بتخطي الإعلان التشويقي لـ مستر إكس الـ 4 مليون مشاهدة

فيلم مستر إكس
فيلم مستر إكس

تخطى الإعلان التوشيقي لفيلم مستر إكس الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، ما يقرب من 4 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وذلك بعد أيام قليلة من طرحه.

تحيا مصر يرصد لكم تخطي إعلان فيلم مستر إكس 4 مليون مشاهدة

واحتفل أحمد فهمي بتخطي الإعلام 4 مليون مشاهدة، وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الإعلان التشويقي الأول لفيلم مسر Ex يتخطى ٤ مليون مشاهدة.. إنتظروا البرومو الرسمي قريباً.

الإعلان التشويقي لفيلم مستر إكس

وكان قد طرح الفنان أحمد فهمي الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد مستر إكس،وكان أحمد فهمي هو النجم الوحيد الذي ظهر خلال الإعلان التشويقي للفيلم، ولفت الأنظار إليه بسبب تسريحة شعره التي ظهر بها وكانت غير معتادة له.

وشهد البرومو الرسمي لفيلم "مستر إكس" العديد من مشاهد الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول إبعادها عن كل المخاطر.

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ضيوف الشرف أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، والعمل قصة أماني التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيما يجسد الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

التعاون الثاني بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الفني الثالث بين أحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد، والأول على مستوى السينما، حيث قدما من قبل معًا مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي سجل نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني لعام 2019، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود ومن إخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها على أحد المسارح الكبرى بالسعودية في ديسمبر عام 2022.

 

تابع موقع تحيا مصر علي