عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند سعيد صالح تنعي الإذاعية صديقة حياتي والدة أبيوسف: وجعتي قلبي عليكي

صديقة حياتي
صديقة حياتي

حرصت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على نعي الإذاعية صديقة حياتي والدة مطرب الراب أبيوسف، والتي وفاتها المنية اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم نعي هند سعيد صالح لـ صديقة حياتي

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  انا لله و انا اليه راجعون توفت الى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة صديقة حياتى.

هند سعيد صالح لـ صديقة حياتي: أول مديرة ليا في حياتي

وتابعت: أول مدير ليا فى حياتى فى قنوات روتانا، ست طيبة و حنينة و عمرها ما بخلت علينا بمعلومة ابدا، اخر كلام كان بيننا الاسبوع اللى فات على الماسنجر و اخر جملة بعتتهالى " ألا بذكر الله تطمئن القلوب ".

هند سعيد صالح: وجعتي قلبي والله

واستكملت هند سعيد صالح: وجعتى قلبى و الله يا مدام صديقة.. ربنا يرحمك و يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعل مثواك الجنة يا رب.

وفاة والدة أبيوسف

وكان قد أعلن أبيوسف وفاة والدته الإذاعية صديقة حياتي، وذلك مساء اليوم السبت، وكتب أبيوسف في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله أمي، صّدِيقة محمد، حياتي، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

عفروتو يعتذر لـ أبيوسف

وكان قد وجه مطرب الراب عفروتو اعتذارًا إلى أبيوسف بعد طرحه تراك جديد تزامنًا مع وفاة والدة أبيوسف، مما إدى إلى هجوم الجماهير عليه وتعرض العديد من الانتقادات.

وخرج عفروتو ليوجه اعتذار لـ أبيوسف موضحًا أنه تم طرح الأغنية دون قصد منه، وكتب عفروتو في خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بعيدًا عن أي حاجة انهاردة توفت والدة الزميل يوسف محمد الطاي “ أبيوسف”  أتمنى تدعولها بالرحمة والمغفرة.

عفروتو لـ أبيوسف: لو كان بإيدي كنت منزلتهوش

وتابع عفروتو حديثه: والتراك اللي نزل انهاردة ده غصب عننا عشان الأغاني محطوطة في البلاتفورمز بمواعيد وظهره قدامهم من كذا يوم ، ولو كان بإيدي كنت منزلتهوش تقديرًا واحترامًا.. ربنا يصبرك يا يوسف في الجنة أن شاء الله وشد حيلك.

تابع موقع تحيا مصر علي