عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لـ مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

تحيا مصر

سيطر التعادل الإيجابي على نتيجة الشوط الأول لـ مباراة الزمالك والإسماعيلي، والتي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

افتتح الإسماعيلي، التسجيل عن طريق ياو أنور، عند الدقيقة 19 من زمن الشوط، بعد متابعته كرة عرضية من جانب أحمد مدبولي، بعد تصدي محمد صبحي لها، تمكن ياو، من وضعها في الشباك ليتقدم لفريقه في التلت ساعة الأولى من زمن الشوط.

أما هدف التعديل لصالح نادي الزمالك، سجله السنغالي إبراهيما نداي، بعد صناعة من جانب سامسون أكينولا.

وكان قد سيطر لاعبو الإسماعيلي، على النصف الأول من الشوط، محدثين خطورة كبيرة على مرمى محمد صبحي، لكن تملك الزمالك، من الكرة في الربع ساعة الأخيرة من زمن الشوط، وتمكن من تسجيل هدف التعادل، لينتهي النصف الأول من المباراة بنتيجة التعادل.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت  باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومصطفى الزناري ومحمد طارق وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر  ومحمد حسام "بيسو" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

تابع موقع تحيا مصر علي