عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سماحة تروي موقفًا طريفًا مع زوجها: أول كلمة إعجاب قلهالي هي انتي شبه البطاطس

آية سماحة وزوجها
آية سماحة وزوجها

كشفت الفنانة الشابة آية سماحة عن علاقاتها بزوجها المخرج محمد سباعي، ورت بعض المواقف التي جمعتهما في بداية علاقتهم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات آية سماحة 

وقالت آية سماحة خلال تصريحاتها في برنامج Gossips: سباعي أول كلمة إعجاب قلهالي أنتي شبه البطاطس، بس فرحت لأن نظرته وهو بيقولهالي حسيت إنها حاجة حلوة، وهو بيحب البطاطس أوي وشايف إن يطلع منها حاجات حلوة كتير.

آية سماحة: سباعي مناخيره اتكسرت بسبب تورتة

كما كشفت عن موقف جمعهما في الفلانتين وقالت:  سباعي عارف إن أكتر تورتة بحبها تورتة الفراولة وفي يوم فلانتين عارف إن أنا اكيد هفضل الأكل فكان عنده شغل.

وتابعت: راح مستعجل للمكان اللي بحبها منه فدخل بسرعة المحل والباب كان مقفول كسر مناخيره بس وراح المستشفى يردها ورجع جبهالي برضو وخدني بعدها يوريني الدم قدام المحل. 

آية سماحة في رمضان 2023

يذكر أن آية سماحة شاركت في السباق الرمضاني المنقضي 2023 في مسلسلين هما "الصفارة" والذي كان من بطولة الفنان أحمد أمين وسامية الطرابلسي، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، طه دسوقي، وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

مسلسل الصفارة دارت أحداثه في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول (شفيق) الذي يعمل مرشدا سياحيا ويقوم بسرقة صفارة الملك (توت عنخ آمون) التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.

مسلسل كامل العدد

كما شاركت آية سماحة في مسلسل كامل العدد والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السباق الرمضاني المنقضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، حمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وكانت تدور قصته عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

تابع موقع تحيا مصر علي