عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نهال عنبر: مبحبش التلامس وشايفة إن أي دور ممكن يتعمل من غيرها

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر عن رأيها في رفض بعض نجوم الفن للتلامس في أعمالهم الفنية، مشيرة إلى أنها تشجع هذا الرأي وترى أن أي دور يستطيع النجم أدائه دون تلامس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نهال عنبر عن التلامس

نهال عنبر: مبحبش التلامس والصح الفنان ميعملهاش

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “مع إن الفنان يرفض أدوار التلامس وأنا أصلا مبحبش التلامس وشايفة إن ممكن تعبري عن اي حاجة من غيرها”.

وأوضحت نهال عنبر رأيها في مسلسلات رمضان 2023، فقالت: “كل الأعمال كانت حلوة ودسمة جدا ومش شايفة اي عمل كان ضعيف”، مشيرة إلى أنها كانت تقضي رمضان جزء منه في العبادة والجزء الأخر في مشاهدة الأعمال الدرامية.

نهال عنبر عن ردود فعل الجمهور بفيلم يوم 13: جامدة جدا

وقالت نهال عنبر عن ردود فعل الجمهور على فيلم يوم 13 الذي يعرض الأن في السينمات المصرية وتشارك بطولته إلى جانب الفنان أحمد داود: “ردود الافعال جامدة جدا وأنا نفسي بخاف من أفلام الرعب فكنت بتفرج عليه وأنا مستخبية لكن الفيلم حلو وجميل والممثلين كانوا هايلين والتصوير كان رائع”.

وكانت قد تألقت نهال عنبر في فيلم يوم 13 إلى جانب أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

نهال عنبر في الدراما

ويذكر أن أخر أعمال نهال عنبر مشاركتها في مسلسل “أعمل ايه” بطولة النجوم خالد الصاوي وصابرين  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وحقق نجاح كبير وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات دي أم سي.

تابع موقع تحيا مصر علي