عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرنا وليد عن سبب اختفائها عن الساحة: ظروف عرض وانتظروني في أعمال هتنزل ليا الفترة الجاية| خاص

ميرنا وليد
ميرنا وليد

كشفت الفنانة ميرنا وليد عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تشارك في عدد من الأعمال الفنية ولكن تأخر ظروف عرضها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ميرنا وليد عن غيابها الفني

ميرنا وليد تكشف عن أعمالها المقبلة

وقالت ميرنا وليد في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “اختفائي الفترة الماضية هي ظروف عرض مش أكتر وبعمل اعمال بس مبتتعرضش دلوقتي لكن أكيد هيجي يوم وتتعرض”.

وتابعت كاشفة عن أعمالها المقبلة: “عندي فيلم الورقة التالتة هيتعرض قريب وتعويذة رشيد قربنا نخلصه، ودوري شريرة في الفيلم والجمهور لازم يتقبلني شوية لاني أول مرة أعمله،و وقربنا نخلصه فضلنا فيه أيام قليلة في التصوير".

أخر أعمال ميرنا وليد

يذكر، أن أخر أعمال ميرنا وليد مشاركتها في مسلسل قيد عائلي والذي دارت أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وشارك في بطولته النجوم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبدالله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبدالعزيز وريم البارودي ومنة فضالي وأميرة هانى، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

ميرنا وليد تدعوا للرفق بالحيوان

وكانت ميرنا وليد قد تصدرت التريند بعد دعوتها للرفق بالحيوان، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: “منظر موجع بجد لما تشوف أطفال وساعات للأسف شباب بيعذبوا حيوانات صغيرة، يشوطوا كلب في بطنه يطيروه.. يمسكوا قطة من ذيلها يلفوها مروحة ويحدفوها بعيد.. ألاقي بنت ٦ سنين بتضرب كلب صغير بالقلم بكل تفريغ لشحنة قساوة هي شخصياً بتتعرض لها.. معرفش إيه الإحساس العجيب بالتفوق والقدرة اللي بيحسوه.. بس اللي أكيد إن الرحمة ما بتتجزأش، مستحيل يكونوا بيتلذذوا بعذاب كائنات ضعيفة قدامهم ويكونوا رحيمين بالناس حواليهم، أرجوكم نعلم أطفالنا الرحمة بمخلوقات الله، الكائنات دي التقرب منها متعة لا يمكن تخيلها، حنية كده بتغمرك، إحساس ما يعرفش قيمته إلا اللي مجربه، الأطفال بنربي فيها الرحمة لما بيشوفونا بنرحم، من غير أي تكلفة مادية لو قدمت بق مية لكلب في الشارع، بلاش حتى لو بس طبطبت عليه”.

تابع موقع تحيا مصر علي