عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يقسو على شالكة بسداسية نظيفة في الدوري الألماني

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ الألماني بقيادة توماس توخيل، فوزًا كبيرًا وغاليًا، أمام الفريق الكروي الأول بنادي شالكة، بنتيجة 6 / صفر  دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا". 

وسجل خماسية بايرن في المباراة كلًا من توماس مولر، وجوشوا كيميتش، وماتياس تيل، ونصير مزراوي، بالإضافة إلى اللاعب الألماني سيرجي جنابري، الذي تمكن من تسجيل هدفين، في المباراة. 

ترتيب بايرن ميونخ

الفوز رفع رصيد بايرن ميونيخ للنقطة الـ 68 في المركز الأول وبفارق 4 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني والذي سيلعب بعد قليل ضد بوروسيا مونشنجلادباخ ليؤمن بايرن الصدارة لموسم إضافي. وتوقف رصيد شالكه عند النقطة الـ 30 في المركز الـ 16 المؤدي لملحق تجنب الهبوط.

تقدم مولر بالهدف الأول لبايرن بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 21، وفي الدقيقة الـ 29 أضاف كيميتش الهدف الثاني من ركلة جزاء.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني استمر بايرن في الضغط وسجل جنابري الهدف الثالث بعد 5 دقائق من انطلاق الشوط بعد عمل رائع من كانسيلو الذي مر من المدافع بشكل رائع ليمرر لجنابري الذي سجل في الشباك.

وعاد جنابري لتسجيل الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 56، وسجل البديل ماتياس تيل الهدف الخامس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأنهى نصير مزراوي سداسية بايرن في الدقيقة الـ 92 بعدما انفرد بالمرمى بتمريرة من ساديو ماني، وسيلعب بايرن مباراته المقبلة ضد لايبزج على ملعب أليانز يوم 20 مايو المقبل.

مباراة يونيون برلين

وفي مباراة أخرة بنفس التوقيت فاز يونيون برلين على فرايبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد الأول للنقطة الـ 59 في المركز الثالث ويتوقف رصيد فرايبورج عند النقطة الـ 56 في المركز الخامس. 

وفاز بوخوم على أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأول، وارتفع رصيد بوخوم للنقطة الـ 31 في المركز الـ 15، بينما توقف رصيد أوجسبورج عند النقطة الـ 34 في المركز الـ 13. 

تابع موقع تحيا مصر علي