عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. لبنى ونس تكشف تفاصيل مشاركتها الفنية في رمضان 2023 ببرنامج واحد من الناس

لبنى ونس وعنرو الليثي
لبنى ونس وعنرو الليثي _ أرشيفية

تحل الفنانة الكبيرة لبنى ونس، اليوم الأحد الموافق 14 مايو ضيفة برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وتكشف خلاله عن كواليس مشاركتها في ثلاثة أعمال رمضانية دفعة واحدة. 

تحيا مصر يرصد موعد حلول لبنى ونس ضيفة على واحد من الناس للإعلامي عمرو الليثي. 

لبنى ونس ضيفة برنامج 8 الصبح

من جانبه، حلت الفنانة لبني ونس ضيفا في برنامج "8 الصبح" المذاع عبر شاشة dmc، وكشفت الفنانة لبني ونس عن رأيها في الفنان محمد رمضان قائلة: " محمد رمضان شخص متواضع وملتزم جدًا في موقع التصوير ولا يتعامل مع زملائه كنجم و مسلسل "جعفر العمدة" العمل الثالث الذي يجمع بينهما.

تصريحات لبنى ونس التليفزيونية

وأوضحت نها تفاجأت برد فعل الجمهور وإنها أصبحت تريند بمشهد الفلاش باك في مسلسل " جعفر العمدة" ولم اعلم بالتقنية التي استخدمها المخرج محمد سامي لاظهر بعمر أصغر.

وتابعت قائلة إن محمد سامي استعان بطبيب قلب حتى يوجهني بشكل صحيح عن أعراض الأزمة القلبية وكانت هذه لفتة جيدة منه.

قالت الفنانة لبنى ونس، إنّها لا تعترف بكلمة «نجم»، معقبة: «النَجم ده في السماء.. مفيش نجوم على الأرض.. لكن فيه ممثل قدير وممثل موهوب وممثل يخطف القلب.. هو ده اللي على القمة».

وأضافت خلال لقائها مع برنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «dmc»، أن المقياس بالنسبة لها هو نجاح الفنان في تقديم الدور، وأن يُصدِّقه الجمهور بعيدا عن شخصيته الحقيقية.

أمنية لبنى ونس الفنية

ونوهت بأنها تحلم طوال عمرها أن تصل إلى هذه المكانة، معتبرة نفسها لم تبلغها حتى الآن، ولديها طموح كبير لتحقيق ذلك، مؤكدة أنها حققت نجاحاً في الكثير من الأعمال، لكنها تعي النقاط التي لا تزال مُقصّرة فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي