عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خماسي الأهلي يُزين التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أثبت خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجدهم في التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفقًا لموقع سوفا سكور العالمي، وذلك بعد تألقهم رفقة الفريق الأحمر، في المباراة التي خاضها أمام نظيره الترجي التونسي، وتفوق بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة على ملعب رادس.

مباراة الأهلي والترجي

وتفوق النادي الأهلي، كما ذكرت، في لقاء الذهاب أمام الفريق التونسي، ووضع قدمًا في النهائي المرتقب، والذي قد يخوضه في حال تأهله بشكل رسمي، أمام الوداد المغربي، أو صنداونز الجنوب إفريقي، حيث لم يُحسم حتى الآن الصاعد منهما، وذلك بعد انتهاء مباراتهما بالتعادل السلبي، وتم تأجيل الحسم لموقعة الإياب بـ بريتوريا.

ويتواجد في التشكيل المثالثي الذي أعلنه موقع سوفا سكور العالمي، خماس الأهلي، وهم ( محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو).

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيتحدد أطرافه بعد الانتهاء من خوض مباريات الإياب بين الـ 4 أندية.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيُقام مساء يوم 4 من يونيو القادم،على أن تُقام مباراة الذهاب إما في القاهرة أو في رادس، اعتمادًا على نتيجة مباراة الإياب بين الترجي والأهلي.

أما لقاء الإياب، والذي سيتم فيه تسليم الأميرة السمراء، فسيُقام مساء يوم 11 من يونيو المقبل،  إما في الدار البيضاء أو بريتوريا، اعتمادًا على نتيجة مباراة الإياب بين الوداد المغربي وصنداونز.
 

تابع موقع تحيا مصر علي