عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد Vip تبدأ التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207 _ أرشيفية

أعلنت منصة شاهد vip عن بدء التحضيرات للجزء الثانى من مسلسل «الغرفة 207»، لعرضه فى سبتمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد بدء التحضير لمسلسل الغرفة 207.

أبطال مسلسل الغرفة 207

يشارك في بطولة المسلسل محمد فراج، ريهام عبد الغفور، الفنان الفلسطيني كامل الباشا، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان ومريم الخشت، والمسلسل من إخراج محمد بكير.

تصريحات صناع الغرفة 207

وقال محمد بكير خلال لقائه مع منصة شاهد عن مسلسل غرفة 207: شغلنا قرأن كتير قبل ما ندخل التصوير بـ ساعة، إلى أن سيطرنا على أرواح الغرفة.

وأضاف محمد فراج: كانت في ستارة بتدخل جوا الفريم من غير ما حد يعمل حاجه، أول ما دخلنا الأبواب كلها اتفتحت والستاير كلها طارت كأننا بنعمل مؤثرات مرئية، ولكن ده حاجه ربانية فكلنا اتخضينا كانت حاجة غريبة جدًا.

قصة مسلسل الغرفة 207


والعمل مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق تحمل اسم "الغرفة 207" صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتدور أحداثه في 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد الآخر وجه محمد فراج باكيا لـ بسنت شوقي سؤالا قويا، خلال لقائهما مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه ABtalks، قائلا: لو كانت دي آخر مرة هتشوفيني فيها هتقوليلي إيه؟ لترد بسنت: مش قادرة أتخيل ومش عارفة هقول إيه ورد فعلي هيكون إزاي؛ لأنها لحظة حقيقية تماما، ولو كان مشهد في عمل فني سوف أرتجله، وفكرة فراق شخص قريب منك صعبة سواء كان حبيب أو فرد من العائلة.

وعبر محمد فراج عن حبه لـ بسنت شوقي، قائلا إنه ينتمي إليها وما يجمعه بها أكبر من الحب، متنميا أن يعطيها كل ما يمتلكه من مشاعر وطاقة لتكون سعيدة، مؤكدا أنهما مرا بالعديد من الصعوبات لمدة 4 سنوات ولكن حبهما كان أكبر من كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي