عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي للونش اليوم لتحديد موقفه من مباراة الزمالك وأسوان في الدوري

إصابة الونش
إصابة الونش

تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك خلال مواجهة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي فاز بها الدراويش على الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. 

فحص طبي للونش قبل مواجهة أسوان 

ويخضع محمود حمدي الونش إلى فحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفه من مباراة الزمالك أمام أسوان التي ستجمع بين الفريقين يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري المصري، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم، وسيتم الإعلان عن إصابته خلال الساعات القليلة المقبلة.

تصريحات أوسوريو مدرب الزمالك بعد الخسارة من الإسماعيلي 

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أنه يحيي لاعبي فريقه عقب مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، وانتقد لاعبي الإسماعيلي بسبب إضاعة الوقت في الشوط الثاني، موضحا أن الفريقين لم يلعبان 45 دقيقة في الشوط الثاني.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نريد أن نلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت، ولاعبو الإسماعيلي أهدروا وقتا كثيرا وهذا يفسد متعة كرة القدم، مشددا على أن المنافس فاز بطريقته”.

وقال المدير الفني: “بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع أن يشارك في الـ90 دقيقة لن يكون متواجد معي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” كان قادرا على المشاركة خلال المباراة بأكملها”.

وتابع أوسوريو قائلا: ” قبل المباراة علمت أن اللاعب رقم 6 في الإسماعيلي سيرجي أكا هو أبرز لاعبي الفريق المنافس، وكنت أرغب في إيقافه، لذلك دفعت باللاعب حسام عبدالمجيد في وسط الملعب للحد من خطورته”.

وشدد المدير الفني للأبيض على ان فريق الزمالك خسر كرات كثيرة في وسط الملعب ولابد من زيادة التركيز في الفترة المقبلة وتلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وفيما يخص إصابة الونش قال “أوسوريو” :” غدا ستتضح الرؤية بالنسبة لإصابة الونش وأتمنى أن تكون بسيطة”.

أرقام سلبية غير مسبوقة لـ الزمالك

وحقق الزمالك، أرقام سلبية غير مسبوقة، في تاريخه، والتي تأتي على النحو التالي:

_الزمالك في عام 2023 خلال 4 أشهر ونصف لعب 25 مباراة خسر في 12 مباراة منها (النصف) وتعادل 5 مرات وحقق 8 انتصارات فقط.

_الزمالك خلال المباريات الـ25، سجل 29 هدفا فقط ودخل مرماه 37 هدف.

بحسابات النقاط،  حصد  الفارس الأبيض 29 نقطة من اجمالي 75 نقطة ممكنة بنسبة 38.5 % من النقاط أي أنه فقد 46 نقطة.

_ الزمالك خسر 5  بطولات خلال الأشهر الأربعة الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة وكاس السوبر ودوري الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي