عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تردد قناة mbc3 نايل سات 2023.. برامج ومسلسلات كرتونية

قناة Mbc 3 _ أرشيفية
قناة Mbc 3 _ أرشيفية

تردد قناة mbc3 نايل سات 2023.. يبحث الآباء عن تردد قناة Mbc3 على النايل سات ليستمتع أطفالهم بالبرامج والأفلام الكرتونية التي تحظى على إعجاب الكثيرين.

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر تردد قناة Mbc 3 على النايل سات.

تردد قناة Mbc 3 2023 نايل سات 

يمكن متابعة قناة mbc3  على القمر نايل سات عن طريق:

اسم القناة: MBC 3.
القمر الصناعي: نايل سات
التردد 11938.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الجودة: HD.

فيما جاء تردد قناة MBC 3 للأطفال HD على عرب سات:

اسم القناة: MBC 3.
القمر الصناعي: عرب سات
التردد: 12399.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الجودة: HD.

قناة Mbc 3 على النايل سات 

تعد قناة Mbc 3 قناة يمتلكها مركز تلفزيون الشرق الأوسط ويديرها مصطفى محمود، وانطلقت هذه القناة عام 2004، وتقدم برامج تعليمية وتثقيفية وتربوية مختلفة.

برامج ومسلسلات قناة Mbc 3 للأطفال

ومن أبرز البرامج والمسلسلات التي تقدمها القناة، برنامج داني، برنامج خربشات، برنامج سلغتيرا، برنامج تيكيتي توك، برنامج عيش سفاري، برنامج قولولي كيف، برنامج مغامرات دورا، مسلسل  Rusty Knight، مسلسل Dream Street، مسلسل Rob The Robot، مسلسل دوريات المخالب، مسلسل Regal Academy، مسلسل  Chuck & Friends، مسلسل Shimmer & Shine، مسلسل أسماك الفقاعات، مسلسل، مسلسل سبايدر مان الأقوى، أبطال كرة السلة.

وفيلم الرجل العنكبوت أو Spider-Man هو أحد أفلام الأبطال الخارقين المقتبسة عن كتب القصص المصورة (Comic books) من مارفل، حقق الفيلم نجاحات على عدة أصعدة، حيث ترشح لجائزتي أوسكار عن أفضل مؤثرات صوتية وأفضل مؤثرات بصرية، كما حقق إيرادات أكثر من 403 مليون دولار أمريكي.

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي تشويقي، يناقش الصراع بين الخير والشر، وتعد قصة الرجل العنكبوت المقتبسة عن الكتب الهزلية المصورة للكاتب ستان لي من أشهر الكتب التابعة لمارفل، وقد استطاع المخرج سام رايمي الحفاظ على القصة الأصلية دون العبث بها أو تحويلها، والفيلم من إخراج سام رايمي (Sam Raimi) وهو مخرج ومنتج وكاتب وقد أخرج ثلاثية سبايدر مان الأولى، كما أنه منتج فيلم Don't Breath.

اقرأ أيضًا.. أحدث تردد قناة طيور الجنة 2023 لأغاني الأطفال

تابع موقع تحيا مصر علي