عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب صنداونز: فريقي ليس المرشح الأوفر حظًا للفوز بدوري الأبطال

تحيا مصر

تحدث روني موكوينا مدرب فريق صنداونز الجنوب إفريقي، عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للنسخة الحالية من البطولة، التي تأهل فيها لدور نصف النهائي، وآماله  في التأهل للدور النهائي تضاعفت، بعد تعادله سلبيًا في لقاء الذهاب أمام فريق الوداد المغربي خلال الواجهة الت جمعت بينهما مساء أمسس البت، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وقال موكوينا، في تصريحات أدلى بها لـ الموقع الرسمي لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”: “ أنا فخور بأداء هؤلاء اللاعبين لأدائهم الشجعا خلال المواجهة، لقد أظهروا عملًا مذهلًا، وانضباطًا تكتيكيًا، لقد مروا بحالة صعبة، لكنهم كانوا رائعين”.

وأضاف: “ قبل طرد لاعبنا، كنا الطرف الأفضل، واستحوذنا على الكرة بشكل كبير، لكن بعد الطرد، حاولنا التكيف مع المباراة، وخرجنا بنتيجة التعادل والذي يبدو كتحقيق الفوز”.

وأتم:" رغم ما نقدمه إلا أن فريقي ليس المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

مباراة صنداونز والوداد

سيطر التعادل السلبي، على نتيجة مباراة الوداد البيضاوي المغربي، وصنداونز الجنوب أفريقي، والتب جنعا بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وصارت المباراة سجالًا بين كلا الفريقين، ولم تشهد المباراة خطورة من جانبهما، باستثناء الهدف الملغاة، الذي سجله فريق صنداونز، في الشوط الأول، لكن تم الغائه بداعي التسلل.

كما شهدت المباراة، حالتي طرد لـ ميامي لاعب وسط فريق صنداونز، بعد تدخله العنيف مع أحد لاعبي فريق الوداد، واستكمل الفريق الجنوب أفريقي،  المباراة بـ 9 لاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي