عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر مقرب من الونش: «ورم الركبة» يعيق تحديد إصابته.. واشتباه في صليبي

محمود الونش
محمود الونش

تعرض محمود حمدي الونش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي التي جمعت بين الفريقين بالأمس ، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الونش يخضع لأشعة نهائية لتحديد مدى إصابته النهائية 

وقال مصدر مقرب من محمود حمدي الونش في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الونش خضع اليوم إلى آشعة بعد إصابته بالأمس أمام الإسماعيلي، للأسف ورم ركبة اللاعب يعيق تحديد مدى إصابته، حيث من المقرر أن ينتظر الجهاز الطبي لمدة 48 ساعة قبل تحديد إصابة اللاعب». 

أرقام سلبية غير مسبوقة لـ الزمالك

وحقق الزمالك، أرقام سلبية غير مسبوقة، في تاريخه، والتي تأتي على النحو التالي:

_الزمالك في عام 2023 خلال 4 أشهر ونصف لعب 25 مباراة خسر في 12 مباراة منها (النصف) وتعادل 5 مرات وحقق 8 انتصارات فقط.

_الزمالك خلال المباريات الـ25، سجل 29 هدفا فقط ودخل مرماه 37 هدف.

بحسابات النقاط،  حصد  الفارس الأبيض 29 نقطة من اجمالي 75 نقطة ممكنة بنسبة 38.5 % من النقاط أي أنه فقد 46 نقطة.

_ الزمالك خسر 5  بطولات خلال الأشهر الأربعة الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة وكاس السوبر ودوري الأبطال.

تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي 

وأضاف رئيس النادي قائلا: “حصلنا على كافة التراخيص الخاصة بالإنشاءات في فرع النادي بالسادس من أكتوبر وتراخيص المرافق، وبدأنا نعمل وصدر وقتها قرار تجميد المجلس، وعندما عدنا مجددا وبدأنا العمل في الفرع مرة أخرى تم حبسه”.

وأكد مرتضى منصور أنه عندما بدأت الانشاءات في فرع النادي خلال الفترة الماضية صدر قرار بعزلي، وشدد على أنه سبق وأن أسند مجلس الإدارة انشاء النادي لشركة حكومية في الفترة الماضية.

وأضاف أن الزمالك تسلم خطابا مؤخرا يتضمن تهديد بسحب أرض النادي في السادس من أكتوبر في حالة عدم استكمال الانشاءات في فرع الزمالك بأكتوبر، وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم عقب انتهاء الاجتماع للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

مرتضى منصور: كهربا قام بسب جماهير نادي الزمالك 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قام بسب جماهير نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة القمة والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا داخل مقر النادي: «كهربا قام بسب جماهير نادي الزمالك الذي يعتبر أعظم نادي في إفريقيا، لن أترك حق النادي في قضية كهربا سواء في دفع الغرامة أو في سبه لجماهير الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي