عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برئاسة البرتغالي بيريرا.. لجنة الحكام تعقد لقاء لمناطق الصعيد ببني سويف

تحيا مصر

عقدت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، اليوم الأحد، لقاء للمناطق في جامعة بني سويف، ويأتي ذلك في إطار المرحلة الأولى من الزيارات التي يقوم بها رئيس اللجنة لجميع المناطق.

لجنة الحكام تعقد لقاء لمناطق الصعيد 

وتتضمن المرحلة الأولى مناطق بني سويف والفيوم وأسيوط والمنيا والوادي الجديد، حيث استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف اللقاء داخل الجامعة، وذلك ضمن التعاون المستمر بين الجامعة ولجنة الحكام، وجاء اللقاء بحضور محمد فاروق نائب رئيس اللجنة الرئيسية للحكام، وأحمد أبو العلا المدير الإدارى ومجدي رزق عضو اللجنة.

عقدت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا اجتماعا اليوم، لتحليل أداء الحكام وشرح الحالات التحكيمية التي شهدتها الفترة الماضية في المسابقات المحلية، بحضور محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، وتوفيق السيد مسئول مسابقات القسم الأول، وتوني عثمان مسئول العلاقات العامة.

بيريرا يجتمع مع لجنة الحكام 
وأكد بيريرا خلال الاجتماع أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بزيارة للمناطق، وعقد دورات بجانب تحديث بيانات الحكام، وأوضح بيريرا أنه سعيد بالدفع بالعناصر الشابة في المباريات الأخيرة، مطالبا بضرورة تقليل الأخطاء في المراحل المقبلة التي تحتاج مزيدا من التركيز خلال المرحلة الحاسمة في بطولة الدوري.

انطلق اليوم أول أيام معسكر حكام الدوري الممتاز بأحد فنادق القاهرة ، تحت إشراف لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، بعدما تولى البرتغالي المهمة بشكل رسمي خلفًا لمارك كلاتنبرج.

انطلاق أول معسكرات بيريرا مع الحكام 
وحرص بيريرا في أولى لقاءاته مع الحكام في حضور أعضاء اللجنة على التأكيد على صعوبة مباريات الدوري المقبلة بسبب المنافسة المشتعلة في جميع المراكز وضرورة تركيز الحكام سواء من الناحية البدنية والذهنية و النفسية في الفترة المقبلة ، وأن الجميع داخل لجنة الحكام يعمل كأسرة واحدة من أجل إنجاح المنظومة.

حضر فاعليات المعسكر محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، توفيق السيد مسئول مسابقات القسم الأول، أحمد أبو العلا مسئول إدارى اللجنة، تونى عثمان مدير العلاقات العامة باللجنة، وأيمن دجيش، مجدى رزق، حمدي القاضى، وجيمس حنا، وفريد سلطان.

وقال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام، إن محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة، أكد ان لجنة الحكام تعمل في إطار الفريق الواحد الذي يسوده التعاون، مشيرًا إلى أن اللجنة تساند  البرتغالي فيتور بيريرا في مهمته من أجل تطوير منظومة التحكيم المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي