عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أوراق أحد المتهمين بقتل شاب في الشرقية للمفتي

المجني عليه
المجني عليه

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الأحد الموافق 14 مايو، إحالة أوراق أحد المتهمين بقتل شاب مقيم بعزبة حنا التابعة لمركز الزقازيق إلى مفتي الديار المصرية، كما أجلت محاكمة اثنين آخرين إلى يوم 11 من شهر يونيو المقبل.

تحيا مصر 

تعود بداية تفاصيل الواقعة إلى شهر أغسطس من عام 2022، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الأحرار يفيد وصول "حسام . م" مقيم بعزبة حنا التابعة لمركز الزقازيق جثة هامدة إلى المستشفى، نتيجة إصابته بعدة أعيرة نارية على يد ملثمين الوجه.

زوجة المجني عليه

حيث اتفقت زوجة المجني عليه مع اثنين من أقاربها على التخلص من زوجها بسبب ربطها بعلاقة عاطفية مع إحداهما، لذلك تربص شخصين إلى المتهم على كوبري عزبة حنا التابعة لمركز الزقازيق، وبمجرد ملاحظة وصوله ونزوله من سيارة الميكروباص عائدا من عمله متوجها إلى منزله، قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية عليه حتى سقط مغشيا على الأرض وفقد حياته، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

إحالة أوراق المتهم

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة من ضبط المتهمين وإحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت إحالة أوراق أحدهم إلى فضيلة المفتي وتأجيل محاكمة الاثنين الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي