عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة ليل و3 شياطين.. إستدرجت رجل أعمال لممارسة الرذيلة وتصويره فقتلوه في الجيزة

فتاة - ارشيفية
فتاة - ارشيفية

فتاة ليل في الجيزة إتفقت مع ترزي و2 آخرين على إستدراج رجل أعمال، وتصويره فيلم إباحي حال قيامه بممارسة الجنس مع المتهمة الأولى في شقة مستأجرة بمنطقة أكتوبر.

قصة فتاة الليل والثلاث شياطين في الجيزة

جريمة مكتملة الأركان سطرها أربعة أشخاص.. حيث خططوا لإرتكاب جريمة سرقة وإبتزاز وصلت بهم إلى جريمة قتل عمد، فقام أحد المتهمين بإستئجار شقة سكنية بمنطقة الحي السابع بدائرة قسم أول أكتوبر، بمحافظة الجيزة، ثم قامت فتاة الليل بإستدراج رجل الأعمال لممارسة الجنس معها في الشقة المذكورة.

وضع المتهمون جميعا مخططهم وانطلقوا في تنفيذه، حيث تمكنت فتاة الليل من إستدراج المجني عليه بالفعل نحو الشقة السكنية المذكورة، وإستقبلته في أبهى صورة لممارسة الجنس، وما أن دلف المجني عليه إلى مسرح الواقعة، كان أحد المتهمين متواجدا في الحمام، والمتهم الثالث والرابع في سيارة أسفل العقار.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل جريمة رجل الأعمال

ثبت المتهمون كاميرا موبايل ذكي في إحدى غرف الشقة قبيل وصول المجني عليه بقليل، وما أن وصل المجني عليه حتى إصطحبته المتهمة إلى داخل الغرفة وبدأت في ممارسة الجنس معه، وخرج المتهم الأول من الحمام لتهديد المجني عليه بالفيديو المصور له إلا أن المجني عليه قاومه وحاول دفعه فقام المتهم بإطلاق النيران في رأسه مما أدى إلى إصابته ووفاته في الحال.

وسرعان ما فرت فتاة الليل وبرفقتها المتهم إلى المتهمين الثالث والرابع وتركوا المكان وفروا هاربين، وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص بينهم فتاة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبطهم جميعا، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا.

ضبط المتهمين بقتل رجل أعمال

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، قيام المتهمين الأربعة باستدراج المجني عليه، بمعرفة المتهمة الثانية - فتاة ليل - إلى شقة سكنية إستأجرها المتهم الثالث، وذلك لممارسة الفتاة الرذيلة مع المجني عليه وتصويره ومن ثم سرقته، بمعرفة المتهمين الثلاثة الآخرين، ومن ثم مساومته على مبلغ مليون جنيه.

وتبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، قيام المتهم الثالث بإستئجار وحدة سكنية بالفعل في الحي السابع بمنطقة أكتوبر، ومن ثم قيام المتهمة باستدراج المجني عليه إلى الشقة، وما أن وصلت حتى كانت في إنتظاره وكان المتهم الأول داخل الحمام، وقاما بتثبيت كاميرا هاتف زكي لتصوير العلاقة الجنسية بين المجني عليه والفتاة، وحال قيام المتهم بالخروج من الحمام وتهديد المجني عليه حاول الأخير مقاومته مما دفع المتهم إلى إطلاق النيران صوب رأسه.

إعترافات المتهمة باستدراج رجل أعمال لممارسة الجنس

وإعترفت المتهمة باستدراج رجل الأعمال لممارسة الجنس في شقة أكتوبر أمام جهات التحقيق في الجيزة بإرتكابها جريمتها تفصيليا، حيث قررت قيامها باستدراج رجل الأعمال إلى الشقة السكنية المستأجرة من قبل المتهم الثالث وذلك لتصويره خلسة أثناء ممارسته معها الرذيلة، ومن ثم إبتزازه بمقطع الفيديو للحصول على أموال منه، إلا أنه وأثناء تواجدهم في الشقة قام المتهم الأول بإطلاق النيران على المجني عليه.

وباشرت جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل رجل الأعمال، حيث ثبت من تقارير الأدلة الجنائية ومطالعة مقطع الفيديو أن الفتاة المضبوطة هي المتواجدة في الفيديو، وقررت جهات التحقيق في الجيزة حبس المتهمين، ثم جدد قاضي المعارضات حبسهم جميعا على ذمة القضية، وبعد إنتهاء التحقيقات أحال المحامي العام لنيابات أكتوبر المتهمين الأربعة إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمتهم عما أسند إليهم من إتهامات بخطف رجل أعمال وهتك عرضه وتصوير فيلم آباحي لعلاقة جنسية بين المجني عليه والمتهمة الثانية، علاوة على تهمة القتل العمد.

تابع موقع تحيا مصر علي