عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خدشت شرفها.. فتاة السلام تركت منزل والدتها بسبب التعذيب والتنمر|التفاصيل الكاملة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

واقعة مأساوية تعرضت لها فتاة السلام.. حيث إتهمت والدتها بالتعدي عليها بصورة متكررة بالضرب والإهانة والتنمر عليها وذلك منذ نعومة أظافرها، حتى قامت بترك منزلها والذهاب إلى منزل صديقتها والإستغاثة من بطش والدتها.

التفاصيل الكاملة لـ تعذيب فتاة السلام

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة السلام، حيث رصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام، تداول مقاطع مصورة بمواقع التواصل الاجتماعي تستغيث فيها فتاة من تعذيب والدتها الدائم لها وإيذائها وقهرها والتنمر عليها منذ طفولتها، دون تحريرها أي محاضر بذلك، وتتابعت في ذلك مناشدة النيابة العامة بنجدتها وحمايتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سعت النيابة العامة للعثور على فتاة السلام، وسؤالها للوقوف على تفصيلات شكواها وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في ذلك، وسألت والدها وشقيقتها وجاراً لهم ووالدة صديقتها التي كانت هاربة لديها، وعثرت النيابة على فتاة السلام بعدما أرشد عامل بالمعهد الذي تدرس فيه، عن محل سكن صديقة الفتاة، وتوجهت النيابة إليه حيث تم العثور على الفتاة، وتم إصطحابها ووالدة صديقتها لسؤالهما.

والدة فتاة السلام: أنا بس بربيها 

وبمناظرة فتاة السلام تبين إصابتها بمواضع مترفقة في الجسد، وبسؤالها شهدت بأن والدتها إعتادت لست سنوات التعدي عليها وإصابتها ضرباً وحرقاً بمواضع متفرقة من جسدها بطرق وأدوات مختلفة، كاستخدام سكين وقطعة حديدية ومياه ساخنة، فضلا عن اعتياد تنمرها عليها وسبها والحط من كرامتها.

وبالتزامن مع تحقيقات النيابة العامة، تم ضبط والدة فتاة السلام وإستجوابها، فيما هو منسوب إليها من إتهام بضرب إبنتها وإصابتها عن سبق إصرار باستعمال أدوات، وكذا سبها بما يخدش شرفها وإعتبارها، أنكرت ما نسب إليها، ونفت تعديها عليها ضرباً طيلة الأربع سنوات الماضية، وبررت سابق ضربها لابنتها بقصد تربيتها وتهذيبها.

فتاة السلام: ضربتني وحرقتني أكتر من مرة

كما إطلعت النيابة العامة على محتوى المقاطع المصورة المنشورة لمحاولة تحديد مكان تواجد مكان تواجد الفتاة فتبين أنها هاربة لدى مسكن إحدى صديقاتها وتستغيث طالبة عدم إعادتها مرة أخرى لمسكنها لدى والدتها ونقلها من المعهد الذي تدرس فيه.

وتوجهت النيابة العامة إلى المعهد وتحصلت منه على عنوان منطقة سكن فتاة السلام، وأرشد الأهالي عن موقعه تحديداً، وتم التقابل مع والدها وشقيقتيها وجار لها ملاص لهم في غيبة والدتها، فاصطحبتهم النيابة العامة لسؤالهم.

وأمرت النيابة العامة بحبس والدة فتاة السلام إحتياطيا على ذمة التحقيقات وعرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتحديد إصاباتها وسبب وكيفية حدوثها.

تابع موقع تحيا مصر علي