عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. خالد النبوي وصناع مسلسل رسالة الإمام ضيوف برنامج كلمة أخبرة مع لميس الحديدي

خالد النبوي- كلمة
خالد النبوي- كلمة أخيرة

تستعد الإعلامية لميس الحديدي لـ استضافة الفنان خالد البنوي وعدد من صناع مسلسل رسالة الإمام، الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وذلك خلال برنامجها الشهير “كلمة أخيرة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة خالد النبوي مع لميس الحديدي

خالد النبوي ضيف لميس الحديدي

وتعرض حلقة خالد النبوي مع لميس الحديدي في مساء يوم الثلاثاء بتمام الساعة التاسعة والنصف مساء على شاشة قناة أون، ومن المقرر أن يتحدث خلاله عن كواليس مشاركته في مسلسل رسالة الإمام وسبب موافقته على الدور، ويكشف صناع العمل عن كواليس التحضير للمسلسل من ديكور وقصة وغيرها.

كما ظهر أيضا الفنان نضال الشافعي وهو يتحدث عن مشاركته في مسلسل رسالة الإمام والإضافة الذي تلقاها من العمل الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

لميس الحديدي تروج لـ حلقة خالد النبوي في كلمة أخيرة

وروجت لميس الحديدي لحلقتها مع خالد النبوي وصناع مسلسل رسالة الإمام من خلال نشر البرومو التشويقي للحلقة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: “حلقه خاصة الثلاثاء.. لأول مرة من موقع تصوير رسالة الإمام النجم خالد النبوى وصناع المسلسل الضخم الذى حاز على اهتمام و متابعة المشاهدين في العالم العربي في كلمة أخيرة الساعة 9.30 مساءً على ON”.

تفاصيل مسلسل رسالة الإمام

جدير بالذكر، أن مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر .

وسبق ونشرت الصفحة الرسمية لـ ميديا هب سعدي جوهر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام البوستر الخاص بمسلسل رسالة الإمام كاشفة عن نسب المشاهدات التي جنيها العمل خلال الموسم الرمضاني، وعلقت: رسالة الإمام يتخطى 39 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي