عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتوج بطلاً لدوري السوبر لكرة السلة سيدات بعد الفوز علي الجزيرة 3-0

تحيا مصر

توج فريق سيدات السلة  بالنادي الأهلي، ببطولة دوري السوبر لكرة السلة، بعد الفوز على حساب فريق الجزيرة، بنتيجة 3/0، في سلسلة مباريات النهائي، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهن مساء اليوم الأحد الموافق 14 من مايو الجاري.

تتويج سيدات الأهلي لكرة السلة

وأقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، وقدم الفريق عرضًا قويًّا، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة طارق خيري.

كان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة الأولي، على حساب الجزيرة بنتيجة 90-56، ضمن نهائي البطولة، بينما فاز في المواجهة الثانية بنتيجة 74-72.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، أمام فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وكان قد  تفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، على نظيره الترجي، في لفاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أول أمس الجمعة، على ملعب رادس.

وبنسبة كبيرة، ضمن الفريق الأحمر، التأهل للدور النهائي من البطولة، وسينتظر الفائز من لقاء صنداونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي.

وتعادل فريقي الوداد وصنداونز، سلبيًا في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أمس السبت، على ملعب مركب الخامس بالمغرب، وبنسبة كبيرة سيكون المتأهل من هذا اللقاء هو فريق صنداونز، والذي قد يُلاقي الأهلي للمرة الثالثة هذا الموسم في نفس البطولة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي