عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد داوود يكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من فيلم يوم 13

أحمد داوود
أحمد داوود

كشف الفنان أحمد داوود حقيقة تقديم جزء ثانٍ من فيلم يوم 13، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا أمام شباك التذاكر فور عرضه في دور العرض السينمائية، خلال موسم عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من فيلم

وأكد أحمد داوود في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على أنه لا يعلم هل سيكون هناك جزء ثانٍ للعمل أم لا، مشيرًا إلى أنه لم تحدث أي مناقشات بين فريق العمل حول ذلك الأمر، وإن عرضت عليه الفكرة فسيوافق بالتأكيد.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أحمد داود عن فيلم يوم 13: أتمنى يعمل شغل كويس في السينما

وفي سياق أخر، أعرب الفنان أحمد داود عن شدة حماسه بـ عرض فيلم يوم 13 في السينمات المصرية وذلك ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023، متمنيًا أن ينل العمل استحسان لدى الجمهور.

وقال أحمد داود عن فيلم يوم 13 كاشفًا عن كواليس شخصيته في العمل: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر”.

أحمد داوود في مسلسل سوتس

وكان قد تألق الفنان أحمد داوود من خلال دوره في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

وحقق مسلسل سوتس بالعربي نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وإشادات ساحقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كما حاز على تكريمات عديدة كأفضل مسلسل خلال العام الذي عُرض به رغم أنه مأخوذ عن عمل أجنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي