عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل جديد يجمعها بـ أمير كرارة| فيديو

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل مسلسل جديد يجمعها بالنجم أمير كرارة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج ذا انسايدر بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل جديد يجمع دينا الشربيني وأمير كرارة

تعاون دينا الشربيني وأمير كرارة

وقالت دينا الشربيني: فيه مسلسل كنا المفروض داخلينه وبعدين جه كان هو عنده مسلسل لرمضان وأنا عندي مسلسل لرمضان فوقفنا والمفروض أن احنا إن شاء الله هنرجع تاني، بس حلو أوي.

وتابعت: أمير كرارة أخويا، من وأنا عيلة صغيرة وأنا بمثل معاه، اتعاونا في مواطن إكس وطرف تالت وبعدين تحت الأرض، عملنا حاجات كتير أوي مع بعض، ومن زمان أنا وأمير نفسنا نعمل كدا تاني فطبعا دي حاجة تسعدني أن المسلسل يرجع تاني.

أصعب مشاهد دينا الشربيني في فيلم يوم 13

وسبق وأن أكدت الفنانة دينا الشربيني على أنها لم تستعن بـ دوبليرة في مشهد طيرانها بفيلم يوم 13، الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية.

وقالت دينا الشربيني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: المشهد دا أصعب مشهد بالنسبالي، وأنا اللي عملته ومستعنتش بدوبليرة، وعندي مقطع فيديو للكواليس بتاعته، وهبقى أنزله بس أنا الفترة دي بالنسبالي مش أسهل فترة، بس إن شاء الله هبقى أنزله للناس تشوف ازاي عملناه.

وتابعت: في يوم عملنا عليه بروفات واليوم اللي بعده صورنا بس كان فيه بروفات قبلها وكنت خايفة جدا في الأول وبعدين انبسطت.

أخر أعمال دينا الشربيني في الدراما

ومن جانب آخر، شاركت الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني الماضي، وذلك من خلال مسلسل كامل العدد، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة منه.

ويتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي