عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أجواء عائلية.. أسماء أبو اليزيد تحتفل بخطوبتها| صور

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد وخطوبتها

احتفلت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بخطوبتها يوم الجمعة الماضية الموافق 12 مايو، من مدرب اللياقة البدنية محمد خطيب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أسماء أبو اليزيد عبر إنستجرام

خطوبة أسماء أبو اليزيد

وجاء ذلك من خلال مجموعة الصور التي نشرتها أسماء أبو اليزيد منذ قليل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث ظهرت وهي تحتفل بالخطوبة جانب عريسها في أجواء عائلية وحفل محدود، وارتدت الفنانة في خطوبتها فستانًا بسيطًا باللون البيج، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

ومن جانبه حرص العديد من النجوم والنجمات على تهنئة أسماء أبو اليزيد بعد إعلان خطوبتها، منهم: رانيا يوسف، دياب أكرم حسني، ولاء الشريف، كارمن سليمان، أيتن عامر، تارا عماد، بسنت شوقي، هاجر أحمد، مايان السيد، سارة الشامي، ياسمين رحمي، حسام الحسيني، وغيرهم.

أسماء أبو اليزيد تهنئ والدتها بعيد الأم

وسبق وأن حرصت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد على تهنئة والدتها بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به العالم في 21 مارس من كل عام. 

نشرت أبو اليزيد صورة تجمعها هي ووالدتها عبر خاصية «استوري» على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتي حبيبتي وست الكل يا سوسو".

أسماء أبو اليزيد في رمضان 2022

وكانت أخر أعمال أسماء أبو اليزيد الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “توبة”، الذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وعرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية وعلى شاشة قناة mbc مصر، وتصدر مسلسل توبه التريند خاصة بعد طرح أغنية «هرازيك» التي كانت في أولى الحلقات بالتعاون بين عمرو سعد ومطرب الراب عفرتو.

وتدور احداث المسلسل حول توبه “عمرو سعد” بعد أن قرر ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي