عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس: شاركت في عمل فني ضمن المجاميع ومعاملة الإنتاج كانت مهينة

لبنى ونس
لبنى ونس

كشفت الفنانة لبنى ونس عن تفاصيل مشاركتها في أحد الأعمال الفنية ضمن المجاميع وليس كممثلة، وذلك من خلال لقائها اليوم ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات لبنى ونس في واحد من الناس

عمل لبنى ونس ضمن المجاميع

وقالت لبنى ونس: العمل مفيهوش إهانة، ولكن في مسلسل اشتغلت فيه كنت جاية تبع المجاميع مش كممثلة، يعني واخدة كومبارس متكلم، وكان من إخراج مريم أبو عوف، فلما بدأت اتكلم انبهرت المخرجة بالأداء، وكنت لابسة ساعتها نقاب عشان الدور كان دور واحدة منقبة.

وتابعت: وطلبت مني تشوف وشي، ولما قلعته قالتلي ايه دا أستاذة لبنى أنا عارفاكي ايه اللي خلاكي تعملي كدا، قولتلها عايزة أنزل شغلي وقولت اعتمد على نفسي، والإنتاج كان بيتعامل بشكل مهين وسيء جدًا وأنا مخدتهاش على قلبي بس أنا أخدتها على أنه معندوش وعي وثقافة العمل وأي حاجة كانت بتواجهني كنت بستقبلها بنفس راضية.

لبنى ونس في برنامج 8 الصبح

وسبق وأن فجرت الفنانة لبنى ونس عدد من التصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج 8 الصبح حول مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

وقالت لبنى ونس: المخرج محمد شاكر خضير متمكن جدًا من أدواته وقدمت معه دور أم مصرية بسيطة في تحت الوصاية، واجهت صعوبات علشان أرجع للفن بعد غياب 15 عاما.. وربنا اللي اداني شغف أكمل رغم سني.

وتابعت: مش بعترف بكلمة نجمة لأن مفيش نجوم على الأرض.. ومقياس النجاح هو أن الجمهور يصدقك، مازالت مقصرة في حق الموهبة اللي ربنا ادهالي.. دور فاطمة في مسلسل جعفر  العمدة كان منحة من ربنا.. ومحمد سامي منضبط في التصوير.

لبنى ونس في جعفر العمدة

وكانت قد تصدرت الفنانة لبنى ونس حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها صغيرة السن في مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة، حيث بدأ الجمهور يتساءل عن سر هذا الظهور الغريب.

وظهرت لبنى ونس خلال الأحداث بعد رؤيتها لـ بلال الشامي في القطر بالصدفة، والذي له علاقة بخطف نجل جعفر “محمد رمضان”، وسرعان ما انتقل المشهد إلى لبنى ونس وبلال شامي إلى سن الشباب وقت ولادة نجل جعفر، لتفاجئ لبنى ونس الجمهور بالظهور في عمر الشباب، الأمر الذي وضع علامات الاستفهام على وجوه المشاهدين، وبدأو يتسائلون هل هذا فلتر؟ ام مكياج؟

تابع موقع تحيا مصر علي