عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة لزوجها في عيد ميلادها: قبلك كنت بخاف العمر يعدي لكن انت خليت كل يوم في عمري ليه معنى

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

حرصت المطربة أصالة على توجيه رسالة شكر لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن وذلك على عكس المتوقع حيث أنها اليوم تحتفل بعيد مولدها الخاص ولكن فضلت أن يكون احتفالها بتوجيه رسالة لفائق حسن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال أصالة بعيد ميلادها بتوجيه رسالة لفائق حسن

أصالة: كنت بخاف من العمر يعدي قبلك.. شكرا يا عمري الحلو

ونشرت أصالة صور تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت عليها، موجهة حديثها له: كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق.. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت.. شكرًا ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى.

منشور أصالة

أصالة لزوجها فائق حسن: شكرا على محبتك اللي غمرتني 

وتابعت: معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك.. شكرًا على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعاده ونجاح.. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير.

فائق حسن لأصالة: كل عام وانت معنى الحب والدفيء

أم عن فائق حسن، فقال لها بمناسبة عيد ميلادها: كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي.

اخر أعمال أصالة

ويذكر، أن آخر أعمال أصالة طرحها لأغنية شبيه الروح والتي أتت كلماتها على هذا النحو: كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي  كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي  إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي.

تابع موقع تحيا مصر علي