عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة تهز تونس.. سكب البنزين على زوجته وابنته وأحرقهما وهما نائمتان

تحيا مصر

جريمة بشعة راح ضحيتها أم، بينما الأبنة فى حالة خطرة، بعد أن أقدم زوج انتزعت منه الرحمة والإنسانية فى بلدة بوحجلة من تونس بحرق زوجته وابنتها وهما نائمتان بعدم أقدم على سكب البنزين داخل غرفتهما  وأضرم النار فيها.

تحيا مصر

زوج يحرق زوجته وابنته فى تونس

وبحسب التحقيقات، توفيت الضحية التي تبلغ من العمر 60( عاماً) متأثرة بالحروق التي لحقت بها في جسدها رغم محاولة إسعافها، بينما لا تزال الابنة تخضع للعلاج داخل المستشفى، وتم اعتقال الزوج بعد تسليم نفسه للسلطات الأمنية واعترافه بارتكاب الجريمة.

ويشار إلى أن هذه الحادثة المأسوية، تأتي بعد أسبوع من جريمة مماثلة شهدتها محافظة سوسة، راح ضحيتها امرأة حامل تبلغ من العمر 30 عاماً على يد زوجها، بعدما قتلها خنقاً بسبب خلاف عائلي.

وتواترت حالات قتل الزوجات من قبل أزواجهن في تونس بمعدل يزيد عن حالة قتل شهرياً تقريباً، بشكل يكاد يتحوّل إلى ظاهرة، وهو ما أثار قلق المجتمع وشغل الرأي العام من ارتفاع وتواتر معدلات العنف وحالات قتل النساء، وسط دعوات للتدخل للحد من ذلك.

امرأة تحرق زوج ابنها الحامل فى العراق

ويذكر أنه فى وقت سابق من الشهر الجاري، هزت جريمة الأوساط العراقية بعد أن أقدمت امرأة نزعت منها الرحمة بحرق زوجة ابنها الحامل فى محافظة النجف وتركتها وفرت هاربة. 

ووفق وسائل إعلام محلية بالعراق، فقد سكبت الجانية البنزين على الشابة وهى تطبخ وأشعلت بها النار، ثم تركتها وفرت هاربة، حتى سمع الجيران صراخ فتاة وهرعوا لإنقاذها. 

وذكر شقيق الضحية وقت ذاك أن أخته كانت تحضر الطعام فى المطبخ، حينما شعرت بسائل يسكب عليها، وما أن لبثت أن تلتفت حتى شعرت بنار تلتهم جسدها، لافتا إلى أن زوج الضحية ووالده وإخواته كانوا موجودين أثناء الجريمة.وذكر مصدر طبي من المستشفى، بأن جروحا من الدرجة الثالثة أصابت أكثر من 65% من جسد الفتاة التى تبلغ من العمر 21 عاماً. 

تابع موقع تحيا مصر علي