عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يرحل الجسد ويبقى الأثر».. الآلاف يقدمون واجب العزاء في وفاة النائب محمود بكري|صور

تحيا مصر

«يرحل الجسد ويبقى الأثر».. مقولة تنطبق على الكاتب الصحفي محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، الذي رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي، بعد صراع  طويل مع الأرض.

رحيل النائب محمود بكري

الكاتب والصحفي محمود بكري، رحل بجسده لكن ستبقى ذكراه وسيرته الطيبة، فالجميع يشهد له بأخلاقه وصفاته الحسنة، فكل من يتعامل معه يثني على إنسانيته وأخلاقه وجبره للخواطر فكل من يجالسه لا يتمنى أن يفارقه.

فعند سماع خبر وفاته، انهالت برقيات التعزية من الوزراء والسياسيين والسفراء والنواب، الذين عددوا محاسنه وأخلاقه الحميدة التي تعامل بها مع الجميع.

النائب محمود بكري، حينما اشتد عليه مرضه، كتب في وصيته أن يدفن جسده بمسقط رأسهه بمحافظة قنا حيث أبناء بلدته البسطاء الذين عبروا عن حبهم الشديد له، وها هم يشيعونه لمثواه الأخير، داعيين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

شارك العديد من أبناء الصعيد في تشييع جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، وسط حالة من الحزن على فراقه.

النائب مصطفى بكري يستقبل العزاء في شقيقه 

وبالأمس استقبل النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وأسرة المغفور له الكاتب الصحفي الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، عزاء الفقيد الراحل  بمسجد عمر مكرم.

 وحضر  وزراء وسفراء ونواب وسياسيين لتقديم العزاء للنائب مصطفى بكري في وفاة شقيقه، حيث أرسل رئيس الجمهورية مندوبا لتقديم واجب العزاء.

وزراء وسفراء ونواب يقدمون واجب العزاء في وفاة النائب محمود بكري

كما حضرت فايزة أبوالنجا مستشارة الرئيس للأمن القومي وأحمد جمال الدين مستشار الرئيس للأمن وعلي مصيلحي وزير التموين ومحافظ القاهره ومحافظ الجيزة ووزراء الصناعة والمالية والتنمية المحلية وقطاع الأعمال العام  ود علي جمعة، ورئيس جامعة القاهره ومحافظ الوادي الجديد ونواب مجلسي النواب والشيوخ وكرم جبر ود علي عبدالعال رئيس مجلس النواب السابق، ود محمد عوض تاج مستشار الرئيس للشئون الصحية ووزير التربية والتعليم والفريق عبدالمنعم التراس ولواء حسن عبدالرحمن، ووزيرة التضامن الاجتماعي، وحضر وزير الأوقاف ومندوبون عن الأزهر والكنيسة، وأرسل وزير الداخلية مندوبا، وكما أرسل رئيس جهاز الأمن الوطني مندوبا لتقديم واجب العزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي