عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. حاتم صلاح ومحمد فهيم ضيوف برنامج واحد من الناس

محمد فهيم وحاتم صلاح
محمد فهيم وحاتم صلاح مع عمرو الليثي

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الليلة كلًا من الفنان حاتم صلاح والفنان محمد فهيم، وذلك في  برنامجه واحد من الناس.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج واحد من الناس

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك عبر شاشة قناة الحياة، وتأتي الحلقة بعد تألقهم خلال السباق الرمضاني المنقضي.

ويكشف الثنائي حاتم صلاح ومحمد فهيم خلال برنامج واحد من الناس عن كواليس خاصة عن حياتهم الفنية تذاع لأول مرة.

حاتم صلاح يتحدث عن دوره في مسلسل الكبير أوي

ومن المقرر أن يتحدث الفنان حاتم صلاح “ نفادي” عن كواليس آخر أعماله الدرامية، التي عرضت في رمضان الماضي 2023، وهي مسلسل “الكبير اوى “ الجزء السابع، وعن الكيميا التي بينه وبين الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، كما يتحدث عن بدايته الفنية، وفترة عمله بالمسرح في مسرحية” حزلقوم”، وكذلك دوره فى مسلسل “موضوع عائلي"، و" فاتن أمل حربي".

كما يتحدث الفنان محمد فهيم، عن كواليس آخر أعماله الدرامية، وعن شخصية علاء عبد الجبار التي قدمها في مسلسل" عملة نادرة"، الذي قدم فيه الصعيدي التراجيدي بعيدًا عن الكوميديا والتي تيمز بها،كما يتحدث عن دور “شارل شابلن” الذي قدمه في العمل المسرحي الموسيقي، وعن العديد من الأدوار التي قدمها في المسرح منها:" قهوة سادة،" هاملت"، ومسرحية" الملك لير"، كما يتحدث عن أهم المحطات الفنية فى حياته مسلسل" الجماعة “و تقديمه لشخصية” سيد قطب".

مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة"، شارك في السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، محمد فهيم، هشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

أما مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، كان قد حقق مشاهدات عالية خلال عرضه في رمضان 2023، وكان من بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي