عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمود الونش لاعب الزمالك بعد تعرضه لإصابة بقطع فى الرباط الصليبي

تحيا مصر

تعرض محمود الونش مدافع نادي الزمالك للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة التي جمعت الفريق الأبيض ضد الإسماعيلي، بالدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان نادي الزمالك تلقي خسارة من نظيره الإسماعليلي بنتيجة 2/1 خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وكتب محمود الونش لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي"إنستجرام" معلقاً:" لله الأمر من قبل ومن بعد".

تصريحات أوسوريو مدرب الزمالك بعد الخسارة من الإسماعيلي

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أنه يحيي لاعبي فريقه عقب مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، وانتقد لاعبي الإسماعيلي بسبب إضاعة الوقت في الشوط الثاني، موضحا أن الفريقين لم يلعبان 45 دقيقة في الشوط الثاني.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نريد أن نلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت، ولاعبو الإسماعيلي أهدروا وقتا كثيرا وهذا يفسد متعة كرة القدم، مشددا على أن المنافس فاز بطريقته”.

وقال المدير الفني: “بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع أن يشارك في الـ90 دقيقة لن يكون متواجد معي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” كان قادرا على المشاركة خلال المباراة بأكملها”.

وتابع أوسوريو قائلا: ” قبل المباراة علمت أن اللاعب رقم 6 في الإسماعيلي سيرجي أكا هو أبرز لاعبي الفريق المنافس، وكنت أرغب في إيقافه، لذلك دفعت باللاعب حسام عبدالمجيد في وسط الملعب للحد من خطورته”.

وشدد المدير الفني للأبيض على ان فريق الزمالك خسر كرات كثيرة في وسط الملعب ولابد من زيادة التركيز في الفترة المقبلة وتلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون. 

تابع موقع تحيا مصر علي