عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: تشرفت بتكريمي في تونس وكل الحب والتقدير للشعب التونسي

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه الشكر والتقدير لـ حياة القطاط وزيرة الثقافة في تونس، وذلك بعد تكريمها في تونس وحصولها على الشراع الذهبي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تكريم هالة صدقي في تونس

هالة صدقي وتكريمها في تونس

وشاركت هالة صدقي صورة لها من التكريم في تونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “تشرفت بتكريمي في تونس الحبيبه وحصولي علي الشراع الذهبي شعار المهرجان بوجود سياده وزيره الثقافه حياه القطاط التي جائت خصيصا لتكريمي ، كل الحب والتقدير لشعب تونس”.

هالة صدقي في جعفر العمدة

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، حيث جسدت خلاله شخصية “الحاجة وصيفة”أو “صفصف" والتي نالت استحسان كبير من قبل الجمهور حيث لم نرى الفنانة القديرة في دور سيدة شعبية منذ شخصيتها في مسلسل “أرابيسك”، الذي عُرض في عام 1994، لتظهر من جديد في شخصية سيدة شعبية لكنها مختلفة تمامًا عن التي قدمتها من قبل، حيث جسدت السيدة الشعبية التي تتناول “الشيشة”، وتتحدث عن “المعسل” كأنه شيء طبيعي، قوية الشخصية لا تهاب شيئًا، تعيش على ذكريات زوجها الذي توفاه الله منذ فترة، لا يهمها سوى أن يعززلها ويجللها أهل منزلها.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل  "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

ودرات أحداث المسلسل حول رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

تابع موقع تحيا مصر علي